ثلاثي الأهلي المستبعد يتوجهون إلى تونس لمساندة الأحمر أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ثلاثي الأهلي المستبعد يتوجهون إلى تونس لمساندة الأحمر أمام الترجي من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

يطير الثلاثي أحمد فتحي ومؤمن زكريا وهشام محمد لاعبو النادي الأهلي، وكذلك جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي، إلى تونس لمؤازرة الفريق الأحمر أمام الترجي.

أحمد فتحي
أحمد فتحي

ويواجه الأهلي الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة وبالتحديد في تمام التاسعة مساء، في المواجهة التي تأتي في اياب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ،والمقرر اقامتها في علي ملعب رادس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة الترجى الليلة لن يخرج عن محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالى وسعد سمير ومحمد هاني، الذى سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ثلاثي الأهلي المستبعد يتوجهون إلى تونس لمساندة الأحمر أمام الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق