أمير مرتضى يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمير مرتضى يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد رادس، في إياب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أمير مرتضى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : " اي بلد في الدنيا في الكويس و الوحش و التافه و الحرامي المواصفات دي مش مواصفات بلاد دي مواصفات بني ادمين و من الصعب اننا نحكم على بلد محترمة زي تونس علشان واحد تافه دمه تقيل".

واصل: "لينا صحاب توانسة جدعان و محترمين عايشين في مصر كأنهم في بلدهم فا ياريت منغلطش في شعب كامل علشان واحد تافه مش بيمثلهم".

وأكمل: "بالنسبة للمباراة اكيد نفسي اشوف الزمالك هو اللي بيشيل الكاس واكيد مش عايز المنافس التقليدي للنادي اللي بشجعه بيكسب البطولة لكن الاكيد برضه عمري ما هتمنى الاذى لجمهوره او لاعيبته أو لأي بني ادم مهم كانت جنسيته".

وأكمل:" في الاخر ال ٧٤ و ٢٠ اتوجعنا عليهم و بندعيلهم و مش بنقول ده اهلى و ده زمالك بتمنى السلامة للفريقين و جمهورهم في الاخر دي مباراة كرة الاحسن يكسب بروح رياضية و بشرف".

واختتم: "مع اني زملكاوي متعصب وعمري ما هشجع الاهلي لكن لما بفتكر ان مصر محتكرة البطولات الافريقية على مستوى المنتخبات و الاندية بحس بفخر .. الزمالك عنده ٥ نجوم / الاسماعيلي نجمة / الاهلي ٨ نجوم = ١٤ نجمة " 

#الخامسة_عشر_يا_مصر

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير مرتضى يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق