الوطن: الزمالك يحسم مصير «جنش».. ويكشف حقيقة التفاوض مع لاعب الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الوطن: الزمالك يحسم مصير «جنش».. ويكشف حقيقة التفاوض مع لاعب الأهلي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

الوطن: الزمالك يحسم مصير «جنش».. ويكشف حقيقة التفاوض مع لاعب الأهلي
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 09 - 11 - 2018

الفريق يختتم تدريباته لمواجهة الإنتاج.. «أحداد» يبحث عن عقد عمل فى السعودية.. وحلول للخروج من مأزق مستحقات الأجانب على حساب الدوليين
رفض مجلس إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل حارس الفريق محمود عبدالرحيم جنش عن صفوف الفريق بعدما أبدى أكثر من فريق خليجى رغبته فى الحصول على خدمات الحارس، وشدد جهاز الكرة بالزمالك على التمسك بالحارس مهما كانت الإغراءات المادية مقابل التفريط فيه.
من ناحية أخرى، نفى مصدر داخل القلعة البيضاء ما تردد عن اعتذار صالح جمعة، لاعب الأهلى، عن الجلوس مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، للتفاوض معه، بشأن الانتقال للزمالك فى يناير المقبل، مشدداً على أن الكلام عار تماماً من الصحة ولم يحدث من الأساس، وأن أكثر من وكيل لاعبين عرض اللاعب على مسئولى الزمالك إلا أن الأبيض رفضه تماماً، وكان الرد عليهم من قبَل مجلس الإدارة على العرض: «إحنا مش ناقصين لاعب مستهتر».
فى سياق مختلف، يختتم اليوم الجمعة فريق الكرة بالزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة الإنتاج الحربى غداً السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى، وعقب المران يدخل الفريق فى معسكر مغلق داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة استعداداً للمواجهة المرتقبة.
وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، جلسات عديدة مع اللاعبين للحديث عن أهمية مباراة الإنتاج الحربى، كما حرص على علاج الأخطاء وأبرزها إهدار الفرص وفقد الكرة بسهولة، وحذر المدير الفنى لاعبيه من قوة الفريق العسكرى، مطالباً بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث للاستمرار على قمة جدول المسابقة، مشيداً بالروح القتالية العالية والإصرار على الفوز فى اللقاء الأخير أمام حرس الحدود.
واستقر المدير الفنى بشكل كبير على التشكيل الذى سيخوض به المواجهة، مفضلاً وجود محمود عبدالرحيم جنش ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وحازم إمام وعبدالله جمعة وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وكهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وكاسونجو، وظهروا جميعاً بصورة طيبة خلال تدريبات الفريق الأخيرة.
وتحفظ «جروس» على فكرة الدفع ببعض الوجوه الصاعدة والناشئين فى الوقت الحالى لعدة أسباب وعلى رأسها ضغط المباريات للفريق والمطالبة بالفوز فى كل اللقاءات، إلى جانب خوفه من نقص الخبرات، مفضلاً بقاء بعض العناصر الشابة فى تدريبات الفريق للعمل على تجهيزهم قبل الدفع بهم فى اللقاءات الرسمية.
فى شأن مختلف، يواصل مجلس الزمالك اتصالاته المكثفة من أجل إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وذلك بعد مطالبة اتحاد الكرة للنادى بسداد المستحقات المتأخرة لكل من جونيور أجوجو وأليكسس موندومو قبل توقيع عقوبات بخصم نقاط من رصيد الفريق بالدورى من قبَل «فيفا»، ويعمل الزمالك على خصم المبالغ المستحقة عليه والتى تصل ل600 ألف دولار ك«قسط ثان» من مستحقات لاعبى الأبيض الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، وأرسل لاتحاد الكرة المصرى خطاباً رسمياً يتضمن ذلك.
فى السياق نفسه، اقتربت إدارة الزمالك من الوصول لحل مع حسين ياسر المحمدى، لاعب الفريق السابق، وإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة بعد التنازل عن بعض من المبالغ المالية الكبيرة، حيث تصل مستحقاته إلى ما يقرب من 800 ألف جنيه. فى جانب آخر، بدأ المغربى حميد أحداد فى البحث جدياً مع وكيل أعماله عن عروض للاحتراف فى الدورى السعودى أو الإماراتى فى ظل استقراره على الرحيل من القلعة البيضاء بعد خروجه نهائياً من حسابات الجهاز الفنى منذ بداية الموسم، واضعاً العودة إلى دورى بلاده فى نهاية حساباته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الوطن: الزمالك يحسم مصير «جنش».. ويكشف حقيقة التفاوض مع لاعب الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق