فاروق جعفر: على لاعبي الأهلي التعامل بهدوء واحترافية في مواجهة ضغوط الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فاروق جعفر: على لاعبي الأهلي التعامل بهدوء واحترافية في مواجهة ضغوط الترجي

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أكد فاروق جعفر المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق أن الأهلي سيواجه ضغوطا كبيرة عندما يلتقي بمضيفه الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والمقرر اقامته برادس اليوم الجمعة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لاعبي المارد الاحمر يتعين عليهم التعامل مع هذه الضغوط بإحترافية وبهدوء وتركيز تام ، إلى جانب التزام لاعبي الخطوط الثلاثة "الدفاع ، والوسط ، والهجوم " بمراكزهم والمهام المكلفين بها من قبل الجهاز الفني للفريق .

وقال جعفر في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن فريق الأهلي مميز ولديه عناصر جيدة ، ولكنه مطالب بمواجهة الضغوط العصبية الكبيرة التي ستفرض عليه في تونس بعد تحقيق الفوز في لقاء الذهاب على الترجي 3-1 ، ومن بينها عامل الجمهور ، والحكام ، واللاعبون ، ولذلك يجب أن يتعامل مع المباراة بحذر شديد.

وأضاف :" يجب أيضا أن يلتزم لاعبو الأهلي بمراكزهم وواجباتهم المطلوبة، وخاصة خط الدفاع ، لان الترجي سيخوض اللقاء وليس أمامه خيار غير تسجيل اكبر عدد ممكن من الأهداف حتى ينتزع اللقب الإفريقي، إلى جانب تجنب أى تصرف يثير حكام المباراة بعد أحداث مباراة الذهاب الاخيرة بين الفريقين .

وأشار جعفر الى الغيابات التي سيعاني منها الاهلي خلال لقاء العودة ومن بينها ، غياب أحمد فتحى بسبب الاصابة ، ووليد ازارو بسبب العقوبة التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" بالايقاف لمدة مباراتين .

وقال إن محمد هاني يمكنه أن يحل محل أحمد فتحى ولكن يجب عليه الالتزام بمهام مركز خط الدفاع جيدا، وكذلك نفس الحال لمروان محسن إذا دفع به المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون اثناء احداث اللقاء ليحل محل وليد أزارو يجب أيضا ان يلتزم بمهامه الهجومية على أمثل وجه وأن لا يسقط للخلف لمعاونة زملائه في خط الدفاع.

ولفت جعفر إلى أن المدرب الفرنسي عند اختيار تشكيلة الفريق يجب أن يأخذ في عين الاعتبار، بأن يدفع باللاعبين الدوليين ذوي الخبرة خاصة أنهم سيكون لديهم حلول كثيرة خلال اللقاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فاروق جعفر: على لاعبي الأهلي التعامل بهدوء واحترافية في مواجهة ضغوط الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق