قبل مواجهة الترجى.. ماذا يفعل الأهلي عندما يفوز ذهابا بنهائى دورى الأبطال؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قبل مواجهة الترجى.. ماذا يفعل الأهلي عندما يفوز ذهابا بنهائى دورى الأبطال؟

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستطاع الأهلى حسم نصف المشوار لصالحه بنتيجة جيدة إلى حد ما، ستعطى للفريق أريحية كبيرة قبل مباراة العودة فى رادس، ويسعى نادى القرن الأفريقى لحسم لقاء العودة لصالحه للتتويج بالبطولة التاسعة التى يبحث عنها عشاق الأحمر منذ عام 2013.

نسختا 1982 و 2008 كانتا خير دليل على طريق الأهلي للتتويج عندما يفوز ذهابا،  ففى عام 1982 التقى المارد الأحمر مع أشانتى كوتوكو الغانى، وانتهت مباراة الذهاب فى القاهرة بفوز الأحمر 3-صفر، بينما تعادل الفريقان فى كوماسى بنتيجة 1-1.

وفى نسخة 2008، فاز الأهلى فى مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 2-صفر، بينما تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 فى مباراة العودة بجاروا.

ويوضح ذلك أن الأهلي على مدار تاريخه، عندما يفوز ذهابا على أرضه بنهائى دورى الأبطال، لا يخسر البطولة مطلقا، ولا يخسر أيضا أيضا فى الإياب، بل تعادل إيجابيا في المرتين.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قبل مواجهة الترجى.. ماذا يفعل الأهلي عندما يفوز ذهابا بنهائى دورى الأبطال؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق