30 دقيقة.. التعادل السلبي سيد الموقف والثقة سمة أداء الأهلي أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
30 دقيقة.. التعادل السلبي سيد الموقف والثقة سمة أداء الأهلي أمام الترجي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

30 دقيقة.. التعادل السلبي سيد الموقف والثقة سمة أداء الأهلي أمام الترجي
كتب- عبدالرحمن أبوهاشم

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على أول 30 دقيقة من عمر مباراة الأهلي والترجي التونسي، والتي تجمع الفريقين على ستاد رادس، ضمن إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وشهدت اول 30 دقيقة سيطرة متبادلة من الفريقين على مجريات اللعب في وسط الملعب، ولم

يشهد اى هجمات مؤثرة من الفريقين.

واتسم أداء الترجى بالسرعة والعنف فى كثير من الكرات، وبمرور الوقت أكتسب لاعبو الأهلى الثقة وزاد الاداء ثباتا، في حين حاول لاعبو الترجى منع الهجمات الحمراء من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الوصول لمرمى بن شريفية.

ونجح الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية في ايقاف خطورة لاعبي الترجي ومنع وصولهم الى مرمى الشناوي، ليستمر التعادل السلبي خلال النصف ساعة الأول.

ويحتاج الأهلى التعادل السلبي أو الإيجابى أو الخسارة بفارق هدف، للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بفارق أكثر من هدفين لحصد اللقب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 30 دقيقة.. التعادل السلبي سيد الموقف والثقة سمة أداء الأهلي أمام الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق