دوري جوال السلوي.. غزة الرياضي يواصل انتصاراته ويهزم خدمات دير البلح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دوري جوال السلوي.. غزة الرياضي يواصل انتصاراته ويهزم خدمات دير البلح من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الجمعة فعاليات الاسبوع الثالث عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيمت مباراة واحدة على صالة غزة الرياضي بمدينة غزة.

غزة الرياضي (64) * ( 47 ) خدمات دير البلح

تشكيل الفريقين:-

غزة الرياضي: ايهاب عقل ومحمد عاشور ومحمد البابا ومعتز الحويحي ويوسف المحلاوي

المدير الفني : جهاد اغا

خدمات دير البلح: احمد مهنا وزكي حجاج ومحمد البحيصي وسليم قاسم ومهند البحيصي

المدير الفني : محمود البحيصي

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان وتامر زعرب ومؤمن الجربة، مسجل: محمد سكيك، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية: مروان حمد

الربع الأول: (13/10) لخدمات دير البلح

افتتح غزة الرياضي التسجيل عبر لاعبه معتز الحويحي وتبادل الفريقان التسجيل حيث سجل للرياضي محمد عاشور من ثلاثية ومعتز الحويحي 4 نقاط، بينما تألق زكي حجاج من فريق دير البلح وسجل 7 نقاط بالاضافة الى تألق زملاءه احمد مهنا ومهند البحيصي.

الربع الثاني: ( 20/11) لغزة الرياضي

تحسن اداء لاعبي غزة الرياضي خاصة مع نزول المتألق موسى موسى وظهر لاعبوا الرياضي بشكل جيد في الربع الثاني، وسجل محمد عاشور 6 نقاط من ثلاثيتين وشادي الباز 6 نقاط من ثلاثيتين وموسى موسى 4 نقاط، في المقابل كان أداء لاعبي دير البلح اقل من الربع الاول ولم يظهر سوى زكي حجاج الذي افتتح التسجيل في الربع الثاني وسجل 6 نقاط لفريقه.

الربع الثالث: (16/15) لغزة الرياضي

شهد الربع الثالث اثارة كبيرة بين الفريقين وتبادل كلاهما التسجيل طوال فترات الشوط، افتتح التسجيل في الربع الثالث يوسف المحلاوي لاعب غزة الرياضي وواصل موسى موسى تألقه بتسجيله 7 نقاط ومحمد عاشور 3 نقاط، في المقابل واصل زكي حجاج تألقه الكبير بتسجيله 9 نقاط.

الربع الرابع: (18/8) لغزة الرياضي

افتتح موسى موسى التسجيل في الربع الرابع وسيطر غزة الرياضي على مجريات الشوط وتألق محمد البابا مسجلا 7 نقاط منهة ثلاثية ومحمد عاشور ثلاثية، بينما لم يقدم خدمات دير البلح العرض المتوقع منه في اللقاء.

لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين لغزة الرياضي بالنتيجة النهائية ( 64 ) * ( 47 ).

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دوري جوال السلوي.. غزة الرياضي يواصل انتصاراته ويهزم خدمات دير البلح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق