رسميا.. الإصابة تحرم حارس النجم الساحلي من مواجهة مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسميا.. الإصابة تحرم حارس النجم الساحلي من مواجهة مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 .

رسميا.. الإصابة تحرم حارس النجم الساحلي من مواجهة مصر
بلال السيسي نشر في البوابة يوم 12 - 11 - 2018

يواصل منتخب تونس، استعداده لمواجهة منتخبنا الوطني، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في ملعب برج العرب، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
واتسمت استعدادات نسور قرطاج بالانضباط، وانطلقت الفقرة التدريبية الثانية للمنتخب التونسي، اليوم الإثنين، واستمرت 70 دقيقة، وفقًا لما ورد عن موقع "فووت سكوب" التونسي.
وتأكد غياب مكرم البديري، حارس مرمى النجم الساحلي والمنتخب التونسي، عن المباراة بسبب الإصابة، حيث قرر الطاقم الطبي لنسور قرطاج، منحه راحة أسبوع بعد أن خضع إلى فحص بالرنين المغناطيسي أثبت تعرضه إلى إصابة على مستوى مفصل حوض الساق اليمنى وسيتم تعويضه بحارس المنتخب الأولمبي أيمن دحمان.
وتضم قائمة تونس للمباراة كل من، حمدي النقاز، بسام الصرارفي، الفرجاني ساسي، فراس شواط، حمزة المثلوثي، وليد القروي، علي العابدي، غيلان الشعلالي، أيمن بن محمد، بلال السعيداني، محمد دراقر، سيف الدين الخاوي، رامي البدوي، مكرم البديري، ياسين مرياح، فخر الدين بن يوسف، إلياس السخيري وأمين بن عمر.
وتأهل المنتخب الوطني، ونظيره التونسي، إلى كأس الأمم 2019 بالكاميرون، بعد أن جاء الفراعنة في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن تونس المتصدر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسميا.. الإصابة تحرم حارس النجم الساحلي من مواجهة مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق