الباطن السعودى» و«النجمة اللبنانى» يتنافسان للتعاقد مع مخطط الأحمال المصرى أحمد سالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الباطن السعودى» و«النجمة اللبنانى» يتنافسان للتعاقد مع مخطط الأحمال المصرى أحمد سالم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 .

الباطن السعودى» و«النجمة اللبنانى» يتنافسان للتعاقد مع مخطط الأحمال المصرى أحمد سالم
روزاليوسف اليومية نشر في روزاليوسف اليومية يوم 13 - 11 - 2018

تتسابق الأندية الرياضية العربية للاستفادة من الخبرات المصرية فى المجالات الرياضية المختلفة، حيث يتنافس ناديا «الباطن السعودى» و»النجمة اللبنانى» للتعاقد مع مخطط الأحمال المصرى د.أحمد سالم بعد تزايد حالات الإصابات بين اللاعبين، نتيجة الإجهاد والأحمال الزائدة، وعدم وجود أخصائى تغذية فى عدد كبير من الأندية. نادى الباطن السعودى يحل ضيفا على القاهرة خلال الأسبوع الجارى، يجرى خلاله مسئولو النادى مفاوضات مكثفة مع مخطط الأحمال د. أحمد سالم، للانضمام إلى الجهاز الفنى والإدارى والطبى بالنادى، ثم يغادر بعدها سالم إلى بيروت بعد تلقيه دعوة من نادى النجمة اللبنانى لزيارة النادى يوم الجمعة المقبل لعمل معايشة مع اللاعبين لمدة أسبوع، يجرى خلالها مسئولو النادى مفاوضات لانضمامه للجهاز الفنى والإدارى.
سالم يرى أن اللاعبين المصريين والعرب يعانون من أخطاء كبيرة فى معدلات الأحمال، ما يعرضهم للإجهاد، وزيادة الإصابات، مشيرا إلى ضرورة التعامل بشكل جيد مع الإمكانيات البدنية والمهارية والنفسية لكل لاعب بشكل منفرد، ثم وضع برامج تدربيبية بما يحقق التكامل الرياضى والمهارى للاعب، ووصول اللاعبين إلى فورمة رياضية تستمر معهم طوال الموسم الرياضى، بعيدا عن الأحمال الزائدة، مشيرا إلى ضرورة التنسيق بين الأجهزة الفنية والطيبية لتجهيز اللاعبين والوقوف على مدى إعدادهم البدنى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الباطن السعودى» و«النجمة اللبنانى» يتنافسان للتعاقد مع مخطط الأحمال المصرى أحمد سالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق