بمشاركة "ميدو ومتعب وروبي كين ورضا عبد العال" انطلاق بطولة حلم الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وائل فؤاد نائب رئيس مجلس إدارة بطولة "جول هاك" وصاحب فكرة برنامج حلم الأبطال الذي سيغطي منافسات المسابقة للكرة الخماسية بمصر، إنه سيتم إزاحة الستار عن انطلاق البطولة قريبا.

وأضاف فؤاد في بيان رسمي له اليوم الأثنين، بأن البطولة تمنح الفرصة لمزيد من الشباب للتعبير عن أنفسهم وتحقيق أحلامهم في كرة القدم.

وأشارت فؤاد "القائمون على البطولة قاموا بتجهيز العديد من الأفكار من أجل تغطية كافة كواليس حياة الشباب ما قبل وأثناء وما بعد المباريات من خلال برنامج يحدث لأول مرة في الشرق الأوسط".

وتابع "إضافة إلى تسليط الضوء على أحلامهم وطموحاتهم والتحديات التي يسعون لتجاوزها والتي سيتم ترجمتها من خلال مواهبهم وقصص حقيقية يروونها بأنفسهم طوال مراسم البطولة عبر برنامج حلم الأبطال".

وكشفت نهى فؤاد رئيس مجلس الإدارة عن عدد من نجوم كرة القدم المصرية والعالمية سيكونوا أبطال ونجوم تلك البطولة.

وقالت دكتور نهى: "سيشارك أحمد حسام "ميدو" نجم توتنام وأياكس والمدرب السابق لعدد من الفرق المصرية، وعماد متعب نجم وأسطورة النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري، ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق والمحلل الفني، بجانب روبي كين نجم توتنام هوتسبر الإنجليزي السابق والهداف التاريخي لمنتخب أيرلندا، من أجل نقل خبراتهم للاعبين الشباب في البطولة من خلال البرنامج".

وأضافت فؤاد "البطولة سوف تجوب كافة المحافظات في أوقات مختلفة من أجل إتاحة فرصة متساوية لكل موهوبي كرة القدم في مشاركة العالم مهاراتهم وأحلامهم وطموحاتهم في كرة القدم بطريقة مشوقة وتنافسية محترفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بمشاركة "ميدو ومتعب وروبي كين ورضا عبد العال" انطلاق بطولة حلم الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق