طلعت يوسف: فشلنا فى استغلال الفرص .. ففاز بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طلعت يوسف: فشلنا فى استغلال الفرص .. ففاز بيراميدز من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

طلعت يوسف: فشلنا فى استغلال الفرص .. ففاز بيراميدز
عمرو فوزي نشر في الأهرام اليومي يوم 14 - 11 - 2018

أكد طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة، ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام فريق بيراميدز رغم الخسارة بهدفين دون رد، وأنه راض عن اداء لاعبيه فى حدود المتاح، بخلاف التزامهم بالتعليمات خاصة فى الشوط الثاني.
وأشار الى أن فريقه لاحت له العديد من الفرص خاصة لجون انطوي، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة تماما، الا أن سوء التوفيق لازم فريقه خلال المباراة، فقد اتيحت لنا 4 فرص فشلنا فى استغلالها ، بينما استطاع بيراميدز استغلال الفرص الأربع التى اتيحت له لتسجيل هدفين.
واضاف يوسف أن الخسارة واردة فى المباريات، ولا يوجد فريق يحقق الانتصارات بشكل دائم، وانه سيعكف خلال التدريبات المقبلة على علاج الاخطاء التى ظهرت فى المباراة، خاصة التمركز الدفاعى وعدم التركيز امام مرمى المنافس.
وأكد طلعت ان مشوار الدورى لا يزال طويلا، والفريق قادر على تعويض تلك الخسارة، خاصة أن الفوارق بين أغلبية أندية الدورى بسيطة جدا، وأن جدول المسابقة سوف يتغير أكثر من مرة خلال الموسم فى ظل تقارب المستويات بين الاندية. وعلى حانب آخر قرر الجهاز الفنى خوض مباراة اليوم أمام فريق بورتو احد اندية القسم الثاني، على الملعب الفرعى لإستاد الدفاع الجوي، ويشارك فيها اللاعبون البدلاء الذين لم يلعبوا مباراة بيراميدز، والتى انتهت بخسارة المقاصة بهدفين نظيفين، كما قرر منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين، اليوم وغدا، على ان يعود الفريق لتدريباته الجمعة استعدادا لمواجهة نجوم إف سى المقررة اقامتها الاربعاء 21 نوفمبر الحالى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طلعت يوسف: فشلنا فى استغلال الفرص .. ففاز بيراميدز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق