بالصور| تعرف على ألقاب ميسي الفردية خلال مسيرته التاريخية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور| تعرف على ألقاب ميسي الفردية خلال مسيرته التاريخية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

نشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، حصاد لجميع الجوائز الفردية التي توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة خلال مسيرته التاريخية.

وتسلم ميسي بالأمس جائزة البيتشيتشي كأفضل هداف في الدوري الإسباني بالموسم المنقضي للمرة الخامسة في مسيرته، بالإضافة إلى جائزة دي ستيفانو للاعب الموسم في الليجا، ليرفع رصيده من الألقاب الفردية إلى 160 بعد هاتين الجائزتين.

وبدأت مسيرة ألقاب ميسي الفردية في عام 2005، عندما حصد مع منتخب بلاده جائزة أفضل لاعب شاب، وهداف بطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت في هولندا، مما جعله يحصد جائزة "أولمبيا دي لا بلاتا" التي تقدم في الأرجنتين بالعام ذاته، وهذه الجائزة حصدها ميسي بعد ذلك 10 مرات.

وبدأ ميسي مسيرته مع برشلونة برفقة المدرب الهولندي فرانك ريكارد، في حصد ما يقرب من 19 جائزة فردية، من الفترة بين 2006، و2008، وفاز بجائزة "ترفيو إفي" لأفضل لاعب من أمريكا اللاتينية في الدوري الإسباني قبل بلوغه عامه الـ20، وحقق جائزة لاعب العام في الليجا 8 مرات، بجانب فوزه بلقب أفضل لاعب في برشلونة 6 مرات سابقة.

وتوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 5 مرات، وجائزة أفضل لاعب في العالم من مجلة "وورلد سوكر" في عام 2010، بالإضافة لتواجده في تشكيلة الموسم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 11 سنة متتالية بجانب جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2014.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا، كان عام 2011 الأفضل له، عندما حصد كأس البطولة وجائزتين فرديتين في تلك النسخة هما أفضل لاعب في النهائي بالإضافة إلى هداف المسابقة.

جدير بالذكر أن صاحب الـ31 عامًا لا يزال في حاجة للفوز بجائزة البيتشيتشي مرة أخرى، لاحتلال صدارة قائمة الأكثر حصدًا للجائزة في تاريخ الليجا، رفقة تيلمو زارا نجم أتلتيك بيلباو السابق، والذي فاز بها 6 مرات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور| تعرف على ألقاب ميسي الفردية خلال مسيرته التاريخية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق