أين النجم الفرنسي سمير نصري؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أين النجم الفرنسي سمير نصري؟ من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
يستعد الجناح الفرنسي سمير نصري لخوض فترة اختبار مع فريق ويستهام الإنجليزي أملا في الظفر بعقد احترافي.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن ويستهام يدرس إمكانية التعاقد مع نصر بعقد يمتد لستة أشهر مقابل حوالي 80 الف جنيه استرليني اسبوعيا.

وخضع نصري (31 عاما) للكشف الطبي يوم الاثنين الماضي في ويستهام أملا في العودة إلى الملاعب بعد 18 شهرا من الغياب.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مطلع آب/ أغسطس الماضي تمديد فترة العقوبة الموقعة على نصري من ستة أشهر إلى 18 شهرا على خلفية سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات.

وعوقب لاعب الوسط الفرنسي، الذي لا ينتمي لأي ناد في الوقت الحالي، بالإيقاف بعد أن خضع في 2016 للعلاج بالمقويات عن طريق الوريد بعيادة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، وهو ما يعد إجراء محظورا طبقا لقواعد مكافحة المنشطات.

واتخذ اليويفا مطلع 2016 إجراء تأديبيا ضد نصري ولكن اللاعب استأنف ضد القرار مطالبا اعتبار العلاج الذي خضع له اجراء استثنائيا، بيد أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس" لم تقتنع بالدفوع التي قدمها اللاعب.

وأنهى نصري، الذي لعب 41 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، ارتباطه مع نادي أنطاليا سبور التركي في كانون الثاني/ يناير الماضي ولم يتعاقد مع أي نادي أخر حتى الآن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أين النجم الفرنسي سمير نصري؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق