ملف الخميس.. خارطة الأهلي.. وقرارات المسابقات.. واكتساح تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ملف الخميس.. خارطة الأهلي.. وقرارات المسابقات.. واكتساح تونس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 .

ملف الخميس.. خارطة الأهلي.. وقرارات المسابقات.. واكتساح تونس
عبد القادر سعيد نشر في ياللاكورة يوم 16 - 11 - 2018

تداعت الأحداث وتوالت في يوم خميس مليء بالأخبار التي تتعلق بمستقبل الدوري المصري، والنادي الأهلي، والكرة المصرية المتمثلة في منتخب تحت 23 سنة وانتصاره الكبير.
خارطة الأهلي
أعلن النادي الأهلي بعد ساعات من اجتماع مجلس إدارته عدة قرارات تتعلق بتصحيح مسار فريق كرة القدم في النادي الأحمر بعد السقوط للمرة الثانية توالياً في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
أبرز القرارات كانت إلغاء لجنة الكرة، وتعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات، وتفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع الكرة بالكامل.
مرض الخطيب
أعلن المتحدث الرسمي للنادي الأهلي شريف فؤاد، مرور محمود الخطيب رئيس النادي بأزمة صحية كبيرة تستدعي جراحة عاجلة لإزالة ورم في الرقبة يؤثر على عموده الفقري.
استقالة فضل وغالي
استقال الثنائي حسام غالي ومحمد فضل من مناصبهما في النادي الأهلي بعد الإعلان عن قرارات مجلس الإدارة، لكن لم يتم قبول أو رفض الاستقالات حتى الآن.
قرارات المسابقات
أعلنت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ووضعت جدولاً زمنياً لخمس مباريات من مؤجلات النادي الأهلي ليخوضها في شهر ديسمبر المقبل المزدحم بالمباريات المحلية والإفريقية والعربية للعملاق المصري.
الأهلي يعلن القائمة الإفريقية
أعلن كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق الإفريقية التي ستخوض منافسات الموسم المقبل في البطولة الذي يبدأ الشهر المقبل من دور ال32، قبل أن يتم تعديل القائمة مجدداً في يناير بإضافة 7 لاعبين لبطل القارة التاريخي، بعد أن اكتفى بوضع 23 لاعباً فقط في قائمة الدور الأول.
تعليق الشيخ على استبعاده
علق أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي على استبعاده من قائمة فريقه في الموسم الجديد ببطولة دوري أبطال إفريقيا قائلاً:"ربما لم يُكتب لي الرزق في هذا النادي".
اكتساح تونس
نجح منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة في قلب تأخره بهدف نظيف أمام تونس إلى فوز كاسح بنتيجة (4-1) في مباراة ودية ضمن استعدادات رجال شوقي غريب للمنافسات المؤهلة لأوليبمياد 2020 في طوكيو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ملف الخميس.. خارطة الأهلي.. وقرارات المسابقات.. واكتساح تونس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق