السعودية والجزائر تحرمان مصر والبحرين من لقب البطولة العربية للسلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السعودية والجزائر تحرمان مصر والبحرين من لقب البطولة العربية للسلة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

السعودية والجزائر تحرمان مصر والبحرين من لقب البطولة العربية للسلة
على بركة نشر في الأهرام اليومي يوم 17 - 11 - 2018

اختتمت بالقاهرة مساء أمس البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة بالقاهرة بعد أن حقق المنتخب السعودى كبرى مفاجآت البطولة بالفوز على المنتخب المصرى بفارق نقطة واحدة سجلها العملاق السعودى محمد سويلم البالغ من العمر 20 عاما فى آخر ثانيتين من اللقاء المثير الذى انتهى 70 / 69 لمصلحة الفريق السعودى الشقيق الذى لعب مباراة العمر حيث يعد الفوز الكبير هو الأول فى عمر لقاءات الفريقين على مدى 35 عاما.
كان الشوط الأخير قد شهد انتفاضة سعودية وقد جاءت الفرحة السعودية عارمة بعد إطلاق صفارة النهاية خاصة أن مصر كانت قد فازت على السعودية فى ختام الدور التمهيدى الأول قبل يومين 74/68 .
وجاءت تصريحات عبد الرحمن المسعد نائب رئيس الاتحاد العربى ورئيس الاتحاد السعودى قوية ومتزنة بعد اللقاء وتمنى المسعد التوفيق للفريق المصرى فى الفترة المقبلة وقال عن فريقه إنه واعد ويتم إعداده للمشاركة فى نهائيات آسيا العام القادم.
واشاد حسن يوسف عضو الاتحاد العربى ومسئول الحكام فى البطولة (السودانى الجنسية) بمستوى الحكام فى مباراتى الدور قبل النهائى وقال ان اللاعبين ساعدوا الحكام على انجاح مهمتهم.
وفى المباراة الثانية فاز منتخب الجزائر على نظيره البحرينى 74/66 ليضرب موعدا فى النهائى مع الأخضر السعودى وقاد هشام بن إياد منتخب الجزائر لهذا الانتصار الغالى حيث سجل خمس رميات ثلاثية فى أوقات حرجة. وشهد المباراتان اللواء إسماعيل القرقاوى رئيس الاتحادين الإماراتى والعربى لكرة السلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية والجزائر تحرمان مصر والبحرين من لقب البطولة العربية للسلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق