ديباي يسحر أبطال العالم بركلة جزاء على طريقة "بانينكا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ديباي يسحر أبطال العالم بركلة جزاء على طريقة "بانينكا" من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

أثار الهدف الذي سجله ، نجم خط الوسط ، في شباك  حارس المنتخب  بطل العالم، حماس الجماهير الحاضرة في ملعب ""، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة، ببطولة .

وبينما كانت تسير المباراة في دقائقها الأخيرة، صوب فوز الطواحين على الديوك، بهدف وحيد، احتسب حكم اللقاء الإنكليزي أنطوني تايلور ركلة جزاء، لينبري لها النجم ممفيس ديباي، الذي تفنن بتنفيذها على طريقة "بانينكا"، التي اشتهر بها لاعب تشيكوسلوفاكيا سابقا أنتونين بانينكا، ما جعل هوغو لوريس يشاهدها وهي تدخل شباكه في الدقيقة (90) من عمر الشوط الثاني.

ولاقى الهدف الذي سجله ممفيس ديباي، نجم خط الوسط الهولندي، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شبهوه أيضا بهدف أسطورة المنتخب الفرنسي زين دين زيدان، في شباك بوفون حارس إيطاليا في مونديال 2006، الذي أقيم في ألمانيا، بينما عبرت الجماهير الحاضرة في المدرجات عن فرحتها بالهتاف للاعبيها، الذين تمكنوا من إلحاق الخسارة الأولى ببطل مونديال روسيا 2018.

اقــرأ أيضاً

وتمكن المنتخب الهولندي من تحقيق الفوز على ضيفه الفرنسي، بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة (44)، بينما أضاف زميله ممفيس ديباي الهدف العالمي في الدقيقة (90)، في حين لم يقدم أبطال العالم الأداء الذي ظهروا عليه خلال الفترة الماضية.

وعزز المنتخب الهولندي من آماله في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد أن أصبح في رصيده 6 نقاط، خلف المتصدر الفرنسي، برصيد 7 نقاط، بينما أطاح آمال ألمانيا التي أصبحت في المستوى الثاني بالمسابقة القارية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ديباي يسحر أبطال العالم بركلة جزاء على طريقة "بانينكا" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق