هدف غريب يطمئن بيتزي على الأخضر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

هدف غريب يطمئن بيتزي على الأخضر

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

صالح الحربي (جدة)

تمكن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من كسب ودية شقيقة اليمني بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات مطلع العام المقبل، جاء هدف الأخضر عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب في الدقيقة (33) من عمر المباراة.

شهد اللقاء سيطرة لمنتخبنا الوطني وكانت أولى الهجمات عن طريق اللاعب عمر هوساوي برأسية قوية أبعدها الحارس اليمني محمد عياش لركلة زاوية، ومن ثم تسديدة هتان باهبري أمسكها عياش على دفعتين، وفي الدقيقة (33) انطلق النجم الشاب عبدالرحمن غريب بالكرة ولعب خذ وهات من زميله حسين المقهوي ليواجه غريب الحارس عياش ويسددها قوية من فوقه كهدف أول لمنتخبنا الوطني.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب بيتزي عدة تغييرات وبادل المنتخب اليمني منتخبنا في بناء الهجمات ولكنها لم تشكل خطورة حقيقية على الحارس محمد العويس، واستمر اللعب منحصراً على منتصف الملعب إلى أن أعلن الحكم الأردني الدولي أحمد يعقوب عن نهاية اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بهدف دون مقابل.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هدف غريب يطمئن بيتزي على الأخضر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق