دراما رحيل المدربين في الدوري.. بتروجت وبيراميدز والنجوم الأكثر تغييرا.. لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

انضم علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، لقائمة ضحايا المدربين الرحلين، بعد أن تقدم باستقالته من تدريب الفريق السكندري، عقب التعادل مع الجونة بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض "الوطن" حالات المدربين الراحلين خلال مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد أن انضم علي ماهر، لتلك القائمة، ويستعرض "الوطن" تلك الحالات التي وصل ضحايها للرقم 12 بعد 14 جولة من عمر المسابقة.

بتروجت

86b43ef866.jpg

تقدم طارق يحيى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بتروجت، باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة الدرامية أمام النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز، وتولى المهمة بدلا منه محمد عودة مباراة واحدة فقط أمام انبي انتهت بالتعادل السلبي بالجولة 14، ورحل بسبب فشله في حل أزمة الشرط الجزائي مع فريق أهلي بني غازي الليبي ليتولى مؤمن سليمان تدريب الفريق البترولي، الذي توافد على تدريبه ثلاثة مدربين في 14 جولة.

بيراميدز

68e7e8fa80.jpg

البرازيلي ألبيرتو فالنتيم المدير الفني الأسبق لفريق بيراميدز، رحل عن تدريب الفريق بعد الجولة الثالثة للدوري وتولى المهمة بدلا منه الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، الذي لم يكن أفضل حالا من فالنتيم، ورحل هو الآخر وتولى حسام حسن القيادة الفنية لبيراميدز، ليتوافد على تدريبه ثلاثة مدربين في 14 جولة.

النجوم

b348bdacab.jpg

سجل الإسباني أنطونيو كالديرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النجوم، ثاني حالة رحيل بين مدربي الدوري الممتاز، بعد أن استمرت تجربته، مع النجوم لمدة 35 يوما فقط، حيث قاد الفريق في أربع مباريات خسر في مباراتين أمام المقاولون العرب والمصري البورسعيدي، وتعادل مع الإسماعيلي وفاز على الزمالك بهدف دون رد.

ولحق به علاء حسب الله الذي تولى القيادة الفنية للنجوم لفترة مؤقتة ثم رحل وتولى المهمة حاليا أحمد سامي، ليتوافد على تدريب الفريق ثلاثة مدربين في 14 جولة.

الإسماعيلي

5c827618ec.jpg

تقدم الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، باستقالته عقب خسارة الدراويش أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري، وتولى البرتغالي فييرا المهمة بدلا منه.

حرس الحدود

20bd94773d.jpg

كان عماد سليمان المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود، أول ضحية بين المدربين المحليين بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وجاء رحيل سليمان، عن الفريق العسكري، بعد أن خاض سبع مباريات مع حرس الحدود حصد خلالها ثلاث نقاط فقط، ولم يحقق الفريق أي فوز تحت قيادته، ليرحل ويتولى المهمة بدلا منه طارق العشري.

الاتحاد

25e0dfee3e.jpg

تقدم محمد عمر المدير الفني للاتحاد باستقالته بعد الخسارة من الداخلية بثلاثية نظيفة، بالجولة الثامنة للدوري، وتولى المهمة بدلا منه حلمي طولان، ثم تقدم باستقالته هو الآخر بعد الخسارة من النجوم، إلا أنه تراجع عنها بعد رفض الإدارة.

المصري

151ee12d61.jpg

رحل حسام حسن عن تدريب المصري بعد تجربة استمرت عدة سنوات وتولى المهمة بدلا منه ميمي عبد الرازق.

المقاولون

3f723f468b.jpg

رحل علاء نبيل عن تدريب المقاولون وتولى المهمة بدلا منه عماد النحاس نجم الأهلي السابق.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دراما رحيل المدربين في الدوري.. بتروجت وبيراميدز والنجوم الأكثر تغييرا.. لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق