اجتماع ثلاثى بالجبلاية لترضية «أجيرى» بمعسكرات خاصة لـ«منتخب المحليين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

نقلا عن العدد الورقي..

فرمان من المدير الفنى بتواصل المحترفين مع مدرب الأحمال.. المكسيكى يشيد بمستوى لاعب «الأولمبى».. والمحترفون يغادرون إلى فرقهم بعد مواجهة تونس

يعقد المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، جلسة مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، خلال الأيام المقبلة، من أجل مناقشة مواعيد معسكر اللاعبين المحليين الذى يرغب الخواجة المكسيكى فى تنظيمه للاعبى الدورى الممتاز من فترة لأخرى خلال الفترة المقبلة.

ويرغب أجيرى فى التواصل مع لاعبى المنتخب فى الدورى المحلى على فترات مختلفة، نظراً لكون أول ارتباط رسمى للمنتخب بعد انتهاء مباراة تونس بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 المقرر إقامتها فى يونيو 2019 بالكاميرون، سيكون أمام النيجر خلال شهر مارس المقبل، بالجولة الأخيرة للتصفيات، ويأمل اتحاد الكرة فى التوصل مع المدير الفنى للفراعنة إلى حل لتنفيذ رغبته دون الاقتراب من انتظام مسابقة الدورى الممتاز التى تشهد العديد من المباريات المؤجلة، خاصة بالنسبة للأهلى الذى كان منشغلاً بخوض منافسات دورى أبطال أفريقيا خلال الفترة الأخيرة.

وفى الوقت نفسه طالب أجيرى اللاعبين المحترفين والمحليين بالتواصل الدائم مع مدرب أحمال المنتخب خلال الفترة المقبلة، لمتابعة حالتهم البدنية والأوزان، خاصة أنه من المتوقع أن يكون أول انضمام للاعبين المحترفين خلال شهر مارس المقبل. وعلى جانب آخر يغادر القاهرة اليوم، السبت، بعد مباراة الفراعنة مع تونس بتصفيات أمم أفريقيا، محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، عائداً إلى إنجلترا للانضمام لصفوف فريقه ليفربول الإنجليزى.

ومن المنتظر أن يغادر، اليوم أيضاً، عمرو وردة المحترف بصفوف باوك اليونانى، بينما يغادر باقى المحترفين غداً الأحد، ويأتى فى مقدمتهم محمد الننى وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وسام مرسى، بعد تأجيل ودية الإمارات التى كان مقرراً لها الثلاثاء المقبل.

وفى سياق آخر أبدى أجيرى ارتياحه بعد متابعة ودية المنتخب الأولمبى أمام تونس، والتى انتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف، مشدداً على أن هذا الفوز دليل على امتلاك مصر جيلاً مميزاً من اللاعبين الشباب، وهذا ما يساعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول على تنفيذ سياسته خلال المرحلة المقبلة، التى تعتمد على إحلال وتجديد اللاعبين والانخفاض بمستوى أعمار اللاعبين، خاصة أن المنتخب التونسى كان متقدماً بهدف فى الدقيقة 17 عن طريق «إدريس الميزوى»، وعاد الفراعنة بعد إحراز هدفى الفراعنة اللاعب مصطفى محمد فى الدقيقتين 25 و29، وفى الشوط الثانى واصل المنتخب الأولمبى تقدمه وعرضه المميز، ونجح فى إحراز هدفين عن طريق «كريم العراقى» فى الدقيقة 90 و«ناصر منسى» فى الدقيقة 92.

وعلق المدير الفنى المكسيكى على مستوى رمضان صبحى المحترف بصفوف هدرسفليد الإنجليزى، وأكد أنه لو كان يشارك بشكل أساسى مع فريقه الإنجليزى لتطور مستواه عن وضعه الحالى، وكان سيكون له دور مع المنتخب الأول، إلا أن غيابه عن المشاركة بصفة منتظمة مع ناديه يجعله بعيداً عن حسابات المنتخب الأول.

وأشاد أجيرى بمستوى مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار لصفوف طلائع الجيش، بعد ظهوره بمستوى جيد مع المنتخب الأولمبى، وتدور مشاورات بين غريب وأجيرى بشأن عودة الثنائى طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، وصلاح محسن مهاجم الأهلى، للمنتخب الأولمبى خلال المرحلة المقبلة، لتعويض النقص العددى فى صفوف الأولمبى بمركز المهاجم الصريح، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر فى جلسة غريب وأجيرى خلال الفترة المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اجتماع ثلاثى بالجبلاية لترضية «أجيرى» بمعسكرات خاصة لـ«منتخب المحليين» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق