بروفة أخيرة للأهلي استعدادا للوصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بروفة أخيرة للأهلي استعدادا للوصل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

بروفة أخيرة للأهلي استعدادا للوصل
إبراهيم مدكور نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 17 - 11 - 2018

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا وديا على فريق الشباب بالنادي مواليد 97 بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر، استعدادا لمباراة الوصل الإماراتي.
وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز للفريق الأحمر وليد سليمان في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد ياسر ريان داخل منقطة الجزاء.
ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، بتشكيلين على مدار الشوطين، حيث لعب في الشوط الأول بتشكيل مكون من شريف إكرامي،باسم علي، أحمد علاء، سعد سمير، صبري رحيل، حسا عاشور، وليد سليمان وإسلام محارب ومحمد شريف وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان.
وفي الشوط الثاني لعب الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي وكريم يحيى ومحمد عبدالمنعم وسعد سمير ورحيل وهشام محمد وعربي بدر ومؤمن وحمودي وميدو وعمرو جمال.
وشهدت المباراة إصابة إسلام محارب قبل نهاية الشوط الأول بكدمة في الكاحل غادر على إثرها الملعب ولم يتمكن من استكمال اللقاء.
ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الوصل يوم الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بروفة أخيرة للأهلي استعدادا للوصل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق