الزمالك يهزم أهلي بني غازي بثنائية نظيفة وديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الزمالك يهزم أهلي بني غازي بثنائية نظيفة وديا

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

حقق  فريق الزمالك الفوز على نظيره أهلي بني غازي الليبي بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء..ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة فريق الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بدأ الزمالك ودية بنى غازى بتشكيل مكون من عماد السيد و محمود عبد العاطي دونجا ومحمد عبدالغني وحازم امام وعبدالله جمعه و محمد عنتر و محمد حسن و محمد ابراهيم و أيمن حفني و حميد احداد و عمر السعيد.

 

سيطر الزمالك على أحداث المباراة منذ انطلاق الشوط الأول وشهدت الدقيقة 26 إحراز أيمن حفني هدف التقدم للأبيض ثم أحرز محمد عبد الغني الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدفين.

 

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس عدة تغييرات بمشاركة كلا من محمد عبدالسلام، أحمد مدبولي ومصطفي فتحي بدلا من محمد حسن وعمرالسعيد ومحمد عنتر ، كما شارك بهاء مجدي بدلا من عبد الله جمعة بعد تماثل الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة .

 

ولم ينجح الفريقين في تسجيل اهداف خلال الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يهزم أهلي بني غازي بثنائية نظيفة وديا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق