بالفيديو - لقطة "روح رياضية" كادت أن تسبب أزمة في الدوري المغربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو - لقطة "روح رياضية" كادت أن تسبب أزمة في الدوري المغربي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

بالفيديو - لقطة "روح رياضية" كادت أن تسبب أزمة في الدوري المغربي
في الجول نشر في في الجول يوم 17 - 11 - 2018

لقطة طريفة حدثت اليوم السبت في الدوري المغربي، خلال المباراة المؤجلة التي لُعبت بين حسنية أغادير والرجاء البيضاوي، والتي انتهت بالتعادل 0-0.
التعادل الأبيض لم يكن ليصير نتيجة نهائية للمواجهة، إذا ما اكتملت لقطة "سوء الفهم" التي حدثت بعد ربع ساعة من بداية المباراة.
صلاح الدين باهي لاعب حسنية أغادير، حاول إعادة الكرة إلى عبد الرحمن الحواصلي حارس مرمى الرجاء، في بادرة لعب نظيف روتينية تحدث بشكل متكرر في مباريات كرة القدم، إلا أن تمريرته كانت أقوى من المطلوب.
التمريرة التي كان من المفترض أن تكون بسيطة يسهل على الحارس إمساكها، تحوّلت لما يمكن تشبيهه بتسديدة، أخرجها الحارس الحواصلي بصعوبة إلى ركلة ركنية.
اللقطة تسببت في مناوشات بين بعض لاعبي الفريقين، خصوصا لاعبي الرجاء الغاضبين الذين اعتقدوا أن باهي كان متعمدا.
الرجاء تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، يستعد لخوض نهائي كأس الكونفدرالية يوم 25 نوفمبر من الشهر الجاري.
The postponed league game between Hassania Agadir and Raja Casablanca finished 0-0 today. Highlight of the match came after 15 minutes, when Salaheddine Bahi almost scored from what was supposed to be a simple fairplay-pass back to HUSA goalkeeper Abderrahmane El Houasli. pic.twitter.com/UjwLtdHUgB
— Maghrib Foot (@MaghribFoot) November 17, 2018


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو - لقطة "روح رياضية" كادت أن تسبب أزمة في الدوري المغربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق