إنجلترا تتحدى كرواتيا على بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره الكرواتي على ملعب "ويمبلي"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويسعى المنتخب الإنجليزي لحصد بطاقة التأهل لدور نصف النهائي بدوري الأمم الأوروبية، فهذه المباراة ستُحدد هوية المتأهل عن المجموعة الرابعة.

 

في المقابل، ترغب كرواتيا، وصيفة كأس العالم، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، رغم أن المنتخب يفتقد لجهود إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة.

 

واشتكى راكيتيتش من بعض الآلام خلال مشاركته فى مباراة كرواتيا وإسبانيا، التي أُقيمت يوم الخميس الماضي، بالعاصمة الكرواتية "زغرب"، ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية، والتى انتهت بخسارة الماتادور بنتيجة 2–3، إذ أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، معاناته من إصابة عضلية، وستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 

وتتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا وكرواتيا في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط.

 

جدير بالذكر أن تأهل منتخب إسبانيا إلى المربع الذهبي للبطولة، مرهونًا بانتهاء المباراة الأخيرة في هذه المجموعة بالتعادل بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، حيث يمتلك كل منهما 4 نقاط، بينما إذا فاز أحد المنتخبين في اللقاء، سيتأهل للدور نصف النهائي.

 

يذكر أن كل متصدر يتأهل كل مجموعة من المجموعات الأربع في المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تُقام بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع من نفس الشهر، وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنجلترا تتحدى كرواتيا على بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق