موعد مباراة فرنسا والأوروغواي الثلاثاء 20/11/2018 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

موعد مباراة فرنسا والأوروغواي الثلاثاء 20/11/2018 والقنوات الناقلة

من موقع مصر النهارده، بتاريخ اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 .

منتخب فرنسا

يواجه منتخب فرنسا ضيفه منتخب الأوروغواي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من الطرفين استعداداً من أجل خوض غمار المحافل الدولية القادمة في العام القادم 2019.

ولم يعرف منتخب فرنسا طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 9 مباريات دولية خاضها منتخب الديوك، وفي مقابل ذلك نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار في 6 مباريات أخرى، كما سقط منتخب فرنسا في فخ التعادل في مباراتين، علماً بأن هذه المباراة الدولية هي الأخيرة بالنسبة إلى منتخب فرنسا في العام الحالي 2018.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب فرنسا في هذه المباراة على النحو التالي: هوغو لوريس / بنجامين بافَارد / رافاييل فاران / كيمبيمبيِ / لوكاس دين / نغولو كانتيِ / ستيفن نزونزي / بليز ماتويدي / كيليان مبابي / أنطوان جريزمان / أوليفيه جيرو.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب الأوروغواي طعم الخسارة سوى في أربع مباريات من أصل آخر 9 مباريات دولية خاضها، وفي مقابل ذلك نجح منتخب الأوروغواي في تحقيق الانتصار في 5 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، علماً بأن هذه المباراة الدولية هي الأخيرة بالنسبة إلى منتخب الأوروغواي في العام الحالي 2018.

وفي آخر 7 مباريات جمعت بين منتخب فرنسا وبين نظيره منتخب الأوروغواي على جميع المستويات الدولية، نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير، وفي مقابل ذلك نجح منتخب الأوروغواي في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة أربع مباريات أخرى، علماً بأن منتخب فرنسا قد نجح في تسجيل 3 أهداف في شباك نظيره منتخب الأوروغواي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب فرنسا مع ضيفه منتخب الأوروغواي عبر قناة Bein Sports HD6 المشفرة بصوت المعلق نوفل باشي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً في تمام الساعة 00:00 صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موضوعات متعلقة:

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة فرنسا والأوروغواي الثلاثاء 20/11/2018 والقنوات الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر النهارده

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق