ليفربول ومانشستر يونايتد يتطلعان لضم لاعب شاب بـ 61 مليون جنيه إسترليني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر صحفية، عن سعي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، أصبح ركيزة أساسية في الوقت الحالي بعد أداء مثير للإعجاب في نادي أياكس والمنتخب الهولندي، ونجح فى تسجيل هدفين خلال 19 مباراة شارك فيها.

يذكر أن أياكس أمستردام رفض عرضًا من برشلونة لضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الماضية بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت صحيفة “ميرو”البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي كان على وشك الفوز بسباق توقيع الموهبة الهولندية في صفقة قيمتها 61 مليون جنيه إسترليني، مما اضطر الإدارة لقفل المفاوضات بشكل نهائي .

و أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، رغم المنافسة القوية بين ليفربول و يونايتد على الدولي الهولندي.

وتعتبر صفقة متوسط ميدان أياكس الدفاعي صفقة رائعة إذا نجح مانشستر يونايتد في ضم اللاعب الشاب، نظرًا لجودته وسنه الصغير الذي سيكون مغريا للشياطين الحمر لضم لاعب بعقد طويل المدى.

ودخل نادي باريس سان جيرمان في سباق المنافسة على التعاقد مع الموهبة الشابة، بناء على طلب توماس توخيل مدرب النادي الفرنسي، خاصة بعد فشل تجديد عقد الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان الفريق والذي يبدو أنه سيغادر النادي الباريسي نهاية الموسم الجاري. وفقًا لما نشرته صحيفة “لو 10 سبورت” الفرنسية.

من جانبه، خصص نادي ريال مدريد حوالي 80 مليون يورو، لضم الموهبة الهولندية لصفوفه، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، والتي كشفت عن إعجاب اللاعب بالنادي الملكي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل اللاعب مع 3 منشورات على الحساب الرسمي للنادي الملكي.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسة قوية للغاية من ليفربول ومانشستر سيتي وبرشلونة على ضم موهبة أياكس دي يونج الذي يمتد عقده حتى صيف 2022، ويلعب للفريق الأول فى أياكس منذ عام 2016.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليفربول ومانشستر يونايتد يتطلعان لضم لاعب شاب بـ 61 مليون جنيه إسترليني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق