غياب "مدبولي" وتأهيل الونش وانتظام "صلاح" في مران الزمالك اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغيب أحمد مدبولي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مران الفريق ، اليوم الثلاثاء ، بسبب ارتفاع درجه حرارته.

وحصل لاعب وسط الزمالك من السويسري كريستيان جروس المدير الفني إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران اليوم، للحصول على قسط من الراحة.

بينما واصل محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، أداء تدريباته التأهيلية في صالة الجيم وفقًا للبرنامج المحدد له من الجهاز الطبي إذ يعانى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني لخوض مباراة تونس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية بالكاميرون 2019.

كما انتظم عمر صلاح، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم وذلك بعد عودته من معسكر المنتخب الأولمبي الأخير، وكان الحارس حصل على إجازة من المران أمس قبل أن يعود وينتظم بصورة طبيعية اليوم.

ويؤدي الفارس الأبيض تدريباته اليومية على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الداخلية، بعد غدٍ الخميس ضمن مواجهات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري، ويتصدر الفريق المسابقة برصيد 26 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غياب "مدبولي" وتأهيل الونش وانتظام "صلاح" في مران الزمالك اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق