حلمي طولان: سأحارب الاسترخاء في صفوف الاتحاد.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حلمي طولان: سأحارب الاسترخاء في صفوف الاتحاد.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حلمي طولان: سأحارب الاسترخاء في صفوف الاتحاد.. فيديو
عمرو ابوبكر نشر في صدى البلد يوم 30 - 11 - 2018

قال حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إن هناك حالة من التوتر الشديد سيطرت على لاعبي زعيم الثغر والزمالك في مباراة دور ال 16 من البطولة العربية التي أقيمت على استاد بترسبورت وانتهت بالفوز بركلات الترجيح.
وأضاف طولان، خلال مداخلة هاتفية مع زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أسلوب الاتحاد السكندري أمام الزملك جعلهم يبذلوا جهد مضاعف جدا فضلا عن توقيت تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 كان مثاليا.
وأشار حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إلى أن يركز حاليا في مباراة الكأس 7 ديسمبر ثم مباراة في الدوري يوم 12 ديسمبر المقبل.
وكشف المدير الفني لفرق الاتحاد السكندري أنه سيعمل على محاربة الاسترخاء خلال الفترة المقبلة من خلال تجهيز اللاعبين جيدا للاستحقاقات المقبلة.
وحول صفقات الشتاء، قال حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أنه سيتم تدعيم صفوف الفريق في يناير من خلال الاتفاق مع مسئولي الاتحاد السكندري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حلمي طولان: سأحارب الاسترخاء في صفوف الاتحاد.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق