مدرب فالنسيا يكشف الفارق بين لوبيتيجى وسولارى ويرفض التعليق على أزمة إيسكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب فالنسيا يكشف الفارق بين لوبيتيجى وسولارى ويرفض التعليق على أزمة إيسكو من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد مارسيلينيو المدير الفنى لفالنسيا أن ريال مدريد تحت قيادة سانتياجو سولارى لا يختلف كثيرا عن الفريق الملكى تحت قيادة المدرب السابق جولين لوبيتيجى، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الـ14 من الدورى الإسبانى.

وتحدث المدرب فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "لا أرى اختلاف بين ريال مدريد سولارى ولوبيتيجيى، مع لوبيتيجى النتائج كانت سيئة والآن لديهم 5 انتصارات فى 6 مباريات ولكن يلعبون بنفس الطريقة".

وتابع مارسيلينيو، قائلا "قضية إيسكو؟ لا اريد التحدث عن هذه القضية، كرة القدم لا تعتمد على لاعب واحد، المُدرب دائماً يريد الأفضل للفريق".

وواصل المدير الفنى، قائلا "ريال مدريد خسر هذا الموسم فى الليجا 5 مباريات فى حين انه خسر 6 مباريات طوال الموسم الماضى، نريد الذهاب إلى البيرنابيو والفوز".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب فالنسيا يكشف الفارق بين لوبيتيجى وسولارى ويرفض التعليق على أزمة إيسكو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق