شاهد...إصابة مروعة للاعب في الدوري الكوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد...إصابة مروعة للاعب في الدوري الكوري من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تعرض لاعب في دوري  للدرجة الثانية في ، إلى إصابة مروعة، حدثت له خلال لقاء فريقه غوانغجو، بنظيره دايجيون سيتيزن، في المسابقة المحلية.

واتخذ الحكم قراراً بإيقاف المباراة، ليقدم الفريق الطبي الإسعافات الأولية، للاعب لي سونغ مو البالغ من العمر 20 عاماً، والذي ارتقى لكرة عالية، قبل أن يزاحمه أحد أفراد الفريق المنافس، ليسقط على رأسه بشكل مباشر، فقد على إثرها الوعي، كما انكسرت إحدى أصابعه.

اقــرأ أيضاً


ونُقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد أن فقد ذاكرته لفترة جراء ارتطام رأسه بالأرض، وظل يعاني من فقدان الوعي، إلى أن استعاد وعيه بالمستشفى، قبل أن يوضح الكشف الطبي أنه تعرض لكسر في ثلاث فقرات من رقبته.

وسيخرج سونغ من المستشفى بعد فترة علاج تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة، حيث سيكون اللاعب الذي شارك رفقة منتخب كوريا الجنوبية تحت 23 عاماً، بدورة الألعاب الآسيوية، وفاز معهم بالميدالية الذهبية في صيف 2018، خارج حسابات فريقه لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد...إصابة مروعة للاعب في الدوري الكوري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق