بالفيديو| "هزائم بالجملة ومطبات بالكوم"| سقوط الزمالك أمام أبناء "ميت عقبة".. "حدث ولا حرج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

ودع نادي الزمالك بطولة كأس زايد للأندية الأبطال"البطولة العربية" مساء اليوم بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في إياب دور الـ16.

الزمالك خسر اللقاء في الوقت الأصلي بهدف دون رد، سجله لاعب الاتحاد إيمانويل بناهيني، ليفوز سيد البلد بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وتمكن حلمي طولان، المدير الفني للاتحاد السكندري، من السير على خطى أبناء القلعة البيضاء في تحقيق الفوز مرارا وتكرارا على الفارس الأبيض "الزمالك يلدغ من أبناءه"، كما كتب طولان تاريخا جديدا لنفسه في مواجهاته أمام الزمالك، خاصة أنه أكثر أبناء الزمالك تحقيقا للفوز عليه.

ويستعرض "الوطن سبورت"أشهر أبناء الزمالك الذين تولوا مناصب فنية في فرق أخري وتفوقوا على الزمالك سواء بهزيمته أو التعادل معه كالتالي:

طارق يحيي مع المصرية للاتصالات

في موسم 2008/2008 كان ابن نادي الزمالك طارق يحيي، يتولى الإدارة الفنية لفريق المصرية للاتصالات ونجح طارق في التعادل مع الزمالك في الدور الثانى من مسابقة الدوري بنتيجة هدف لمثله، سجل للزمالك اللاعب أحمد مجدي، بينما سجل لفريق الاتصالات اللاعب أحمد جعفر الذي سبق له وانضم للزمالك وأندية عديدة .

طارق يحيي مع مصر المقاصة

تفوق طارق يحيي أثناء توليه القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة موسم 2010/2011، على نادي الزمالك بنتيجة هدف نظيف سجله المغربي عمر النجدي في أخر ربع ساعة من عمر المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، وبهذه الهزيمة تعرقل مشوار الزمالك في التتويج بلقب الدوري .

طارق يحيي مع طلائع الجيش

حقق فريق طلائع الجيش موسم 2015/2016، فوز على نادي الزمالك تحت قيادة طارق يحيي، حيث انتهت المباراة بهزيمة الأبيض بثلاث أهداف مقابل هدفين .

طارق يحيي مع بتروجيت

نجح طارق يحيي في التعادل مع الزمالك في افتتاح مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي 2018/2019، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي ونجح ابن الزمالك في أخذ نقطة هامة من القلعة البيضاء .

فاروق جعفر مع طلائع الجيش

نجح فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق وأحد ابنائه، في التفوق على ناديه حينما كان يتولى المسؤلية الفنية لفريق طلائع الجيش، وفقد الزمالك 4 نقاط كاملة أمام فريق طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر، بالتعادل معه ذهابًا وإيابًا حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي .

طه بصري والفوز على الزمالك

نجح نجم نادي الزمالك الراحل طه بصري، في الفوز على فريقه الزمالك أثناء توليه القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي موسم 2011، بالفوز بهدفين دون رد، قبل مواجهة القمة في نهاية المسابقة.

تاريخ حلمي طولان في الفوز على الزمالك

قاد طولان حرس الحدود للفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف بمنافسات الدور الأول لموسم 2002-2003.

نجح الحرس في الفوز على الأبيض بهدف نظيف لعبدالحميد بسيوني بمنافسات الدور الثاني للدوري موسم 2004-2005.

حقق الحرس فوزاً تاريخياً بقيادة حلمي طولان على حساب الزمالك بخماسية نظيفة في لقاء المكس بالدور الأول للدوري موسم 2005-2006، وهي ثاني أكبر هزيمة في تاريخ النادي الأبيض.

قاد "طولان" اتحاد الشرطة للفوز على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف بالدور الأول للدوري موسم 2010-2011.

قاد "طولان" طلائع الجيش للفوز على الزمالك بهدف دون رد بمنافسات الدور الأول للدوري الممتاز موسم 2017-2018 بهدف شهير لصلاح أمين.

وتعثر الزمالك مرة أخرى أمام الاتحاد السكندري، اليوم، في إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية أبطال العرب وتوديع منافساتها بركلات الترجيح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| "هزائم بالجملة ومطبات بالكوم"| سقوط الزمالك أمام أبناء "ميت عقبة".. "حدث ولا حرج" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق