"من أبو كونيه وإبراهيم سعيد لناصف".. "الفصول البايخة" للاعبي الزمالك في تاريخ الخروج "عربيا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

ودع نادي الزمالك بطولة كأس زايد للأندية الأبطال"البطولة العربية" مساء اليوم بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في إياب دور الـ16.

الزمالك خسر اللقاء في الوقت الأصلي بهدف دون رد، سجله لاعب الاتحاد إيمانويل بناهيني، ليفوز سيد البلد بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وتمكن زعيم الثغر من تسجيل أربع ضربات جزاء في مرمى محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى القلعة البيضاء، وأطلق محمد ناصف، ظهير أيسر الاتحاد، والذي ارتدى قميص الزمالك من قبل، رصاصة الرحمة وضربة الترحيج الأخيرة التي مكنت الاتحاد من التأهل لربع نهائي البطولة العربية.

وليس غريبا أن يودع الزمالك بطولة على يد لاعبين ارتدوا قميصه من قبل، وتحديدا في البطولة العربية، ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز حكايات الزمالك في الخروج العربية على يد لاعبين حملوا قميصه:

في واحدة من أغرب مباريات الزمالك على الإطلاق فى تاريخه كان فى دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال العرب 2006 وتحديداً أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وفاز الزمالك فى مباراة الذهاب فى المغرب 2-0 بتوقيع مصطفى جعفر وعبد الحليم على إلا أنه خسر بغرابة فى مباراة الإياب 0-3 وخرج بهدف ذاتي سجله إبراهيم سعيد لاعب الفريق وقتها.

في عام 2007 شهدت البطولة العربية مفارقة غريبة، تألق لافت من النظر من المهاجم الإيفوارى أبو كونيه لاعب القادسية الكويتي فى هذا الوقت، المهاجم الإيفوارى الذى انتقل للزمالك موسم 2010 سبق وأن واجه الفريق الأبيض وسجل فيه هدفين فى استاد القاهرة فى المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض 4-2.

الأردني خالد سعد الذى ارتدى قميص الزمالك كانت بطولة دورى أبطال العرب سببا مباشرا فى انتقاله للأبيض، بعدما تألق مع الفيصلي الأردني بشكل لافت للنظر أمام الزمالك بالدور قبل النهائى لنسخة 2007 وكان سببا فى اقصاء الزمالك من البطولة.

وسجل سعد فى استاد القاهرة بيسارية صاروخية فى مباراة شهدت لقطة غريبة من محمد عبد المنصف الذى ترك مرماه فى لعبة لا تستدعي وكاد يكلف الزمالك هدفا، وانتقل سعد بعد هذا الموسم للزمالك قبل أن يرحل دون أن يظهر بالمستوى المأمول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "من أبو كونيه وإبراهيم سعيد لناصف".. "الفصول البايخة" للاعبي الزمالك في تاريخ الخروج "عربيا" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق