3 مواجهات تشعل منافسات السلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

3 مواجهات تشعل منافسات السلة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

تلعب اليوم (السبت) 3 مباريات ضمن الجولة السابعة لدوري الممتاز لكرة السلة، حيث يستضيف الفتح الاتحاد في الأحساء في لقاء يبحث فيه الأول عن الاستمرار في الصدارة، بينما الثاني يبحث عن تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي وعدم الابتعاد عن المنافسة. ويقود اللقاء حاتم الحربي، وعادل الغانم، وسعد الحربي.

ويستضيف السلام الوحدة، والفريقان يبحثان عن تأمين مركز متقدم مبكر والابتعاد عن دائرة الخطر، وينتظر أن يظهر اللقاء بصورة متكافئة لتقارب مستواهما الفني. ويقود المواجهة عبدالرحمن البلهيشي، وابراهيم الشيخي، وعبدالله الحجيلي.

وفي المدينة المنورة، يبحث الأنصار والنهضة عن تحقيق أول فوز لهما إثر خسارتهما الجولات السابقة، وتأمين موقعهما في الدوري. ويقود اللقاء عادل سليس، وعبدالعزيز السليم، وخالد الشنقيطي.

بينما تم تأجيل لقاء أحد والنصر، وكذلك لقاء الأهلي والهلال، بناء على طلب الأندية لمشاركة لاعبيها في بطولة دوري مجمع الدفاع الجوي.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 3 مواجهات تشعل منافسات السلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق