معارك الجوائز والديربيات والصراعات الحاسمة تنتظر «صلاح» في ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تنتظر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مواجهات من العيار الثقيل وحاسمة، خلال شهر ديسمبر، في مختلف البطولات المحلية والقارية.

كما ينتظر الفرعون المصري خلال هذا الشهر جائزتين، خاصة أنه ينافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وأفضل لاعب في أفريقيا من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ويستعرض "الوطن سبورت" المباريات الحاسمة أمام صلاح في شهر ديسمبر كالتالي:

الدوري الإنجليزي "البريميرليج"

يستعد محمد صلاح لخوض ثلاث مواجهات قوية مع فريقه في البريميرليج، حيث ستكون حاسمة في مشوار الفريق بالبطولة، التي يحتل فيها الوصافة حاليا برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ35 نقطة.

المباراة الأولى تجمع بين ليفربول وإيفرتون، غدا الأحد المقبل في ديربي ميرسيسايد" بملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة الـ 14 من "البريميرليج".

المباراة الثانية تجمع بين ليفربول مع مانشستر يونايتد على ملعب "آنفيلد" يوم 16 ديسمبر المقبل ضمن الجولة الـ 17.

المباراة الثالثة والتي تشهد صداما مصريا بين صلاح ومحمد النني، ستكون يوم 29 ضد أرسنال، على ملعب "أنفيلد".

دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"

يلعب ليفربول ضد نابولي الايطالي في العاشرة مساء، يوم 11 ديسمبر بملعب "آنفيلد"، في إطار الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، وستكون هذه المباراة فاصلة للريدز، حيث يجب عليه تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل في البطولة، خاصة أنه تعرض للخسارة في لقاء الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث حاليا برصيد ست نقاط، فيما يتصدر نابولي المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، بينما باريس ثانيا بثماني نقاط، والنجم الأحمر رابعا بأربع نقاط.

جوائز ديسمبر تنادي الفرعون

ينافس صلاح على لقب الأفضل في أفريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، وستعلن الجائزة يوم الجمعة 14 ديسمبر المقبل، في الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينيتش، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة المرشحين خاليدو كويبالي، مدافع منتخب السنغال ونادى نابولى الإيطالى، ومهدى بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادى يوفنتوس الإيطالى، وساديو مانى لاعب منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وتوماس بارتى لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسبانى.

وكان صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

وينافس الفرعون المصري على الكرة الذهبية "بالون دورن" من فرانس فوتبول"، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وسيتم تحديد هوية الفائز بها يوم الثالث من ديسمبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معارك الجوائز والديربيات والصراعات الحاسمة تنتظر «صلاح» في ديسمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق