«كارينيو» يوافق على قيادة الأهلى 18 شهراً.. و«كوليبالى» يقترب من المغادرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كارينيو

نقلا عن العدد الورقي..

الخواجة الجديد يتشاور حول الجهاز المعاون.. و«غزال» ومهاجم أفريقى يقتربان

وافق الأوروجويانى جوزيه دانيال كارينيو، على تولى تدريب الفريق الأول بالنادى الأهلى، خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الذى تمت إقالته مؤخراً، عقب خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا والخروج من بطولة كأس زايد للأندية.

وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات مكثفة مع المدير الفنى الأوروجويانى، من أجل حسم المفاوضات، والتى انتهت بموافقته على أغلب بنود التعاقد، حيث ينتظر أن يوقع عقداً مدته عام ونصف العام، ويتبقى فقط بعض الاتفاقات حول الجهاز المعاون وبعض الأمور الخاصة به، بعدها ينتظر أن يصل المدير الفنى إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين من أجل التوقيع الرسمى بمقر النادى بالجزيرة، فى حضور محمود الخطيب، رئيس النادى، الذى ينتظر وصوله هو الآخر من ألمانيا مساء غد الأحد أو الاثنين المقبل.

فى سياق متصل، تضع إدارة النادى الرتوش النهائية على ضم مهاجم أفريقى جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، خاصة فى ظل معاناة الفريق فى غياب المغربى وليد أزارو، فضلاً عن طلبه الرحيل أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، وتتكتم الإدارة الحمراء على اسم المهاجم الأفريقى الجديد، خشية من الدخول فى مزايدات، بجانب التجهيز لمؤتمر صحفى للإعلان عن كل الصفقات.

فى الوقت الذى اقترب أيضاً على غزال، لاعب فانكوفر الكندى، من التوقيع للقلعة الحمراء، بعد موافقته اللعب للأهلى بعد عدة اتصالات وجلسات معه من جانب بعض المسئولين فى النادى لإنهاء الصفقة.

فى سياق آخر، سادت علامات الدهشة على المالى ساليف كوليبالى، مدافع الفريق، بعد قرار الجهاز الفنى استبعاده من قائمة الفريق لمباراة بتروجت، التى تقام اليوم السبت، ورفض المدافع الدولى التعليق على هذا الأمر عقب استبعاده، فى الوقت الذى أكدت مصادر قرب رحيله من القلعة الحمراء، بعد ظهوره بمستوى سيئ مع الفريق، حيث سيتم قيد المهاجم الأفريقى الجديد بدلاً منه.

فى السياق نفسه، وعد الجهاز الفنى مؤمن زكريا بعودته لقائمة المباريات خلال الفترة المقبلة، عقب مباراة بتروجت، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل، بسبب عدم مشاركته طوال الفترة الأخيرة، للظهور فى أفضل شكل، حال مشاركته فى المباريات المقبلة وعدم التأثر بفترة الغياب الكبيرة الماضية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كارينيو» يوافق على قيادة الأهلى 18 شهراً.. و«كوليبالى» يقترب من المغادرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق