محمد صلاح يعادل 3 أندية.. ماذا قدم الفرعون المصري هذا الموسم؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد صلاح يعادل 3 أندية.. ماذا قدم الفرعون المصري هذا الموسم؟ من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

في إحدى أكبر الدوريات في العالم «البريميرليج» شهد كل مكان داخل الساحرة المستديرة على لاعب تغنى باسمه الجماهير وتصرخ على موسيقي أهدافه الحاسمة، فهو الفرعون المصري، محمد صلاح نجم نادي ليفربول الذي أصبحت تتنافس على ضمه الفرق الكبرى.

بعدما أدهش الإنجليز بمهارته وسحره داخل المستديرة فجعل برشلونة على أتم الاستعداد للتضحية بأفضل مهاجم في العالم من أجل الحصول على خدمات "مو"، فأصبح متواجد على منصات التتويج بين عمالقة كرة القدم حول العالم وأصبح من أهم اللاعبين العرب والأفارقة وأغلاهم سعرًا.

ويرصد لكم موقع "الفجر الرياضي" انجازات محمد صلاح في عام 2018..

صلاح يحصل على جائزة الرياضي العربي المتميز:

حصل الفرعون المصري، محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة الرياضي العربي المتميز خلال حفل إعلان جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

وقاد “مومو” فريقه ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وذلك قبل أن يفشل في التتويج بالبطولة عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني 3/1.

بعد ثلاثية واتفورد صلاح يحقق إنجازا جديدا

نجح محمد صلاح في تسجيل أول سوبر هاتريك (4 أهداف) له مع ناديه ليفربول ضد نادي واتفورد في المباراة التي أنتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

ومعها أصبح صلاح أول لاعب عربي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز ويحفر أسمه بحروف من ذهب.

بعد هدفه في مرمي كريستال بالاس صلاح يحقق إنجازا جديدا

اقتنص محمد صلاح لقب أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي بعد هدفه في مرمي كريستال بالاس وأرتفع رصيده التهديفي حينها إلى 29 هدف وتساوي مع الإيفواري ديديه دروجبا.

أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في عدد مختلف من المباريات

نجح "مو" في أن يصبح أكثر لاعب يسجل في عدد مختلف من المباريات في الموسم في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 24 مباراة.

وفي السياق نفسه كسر صلاح رقم الهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل في 21 مباراة مختلفة مع نادي ارسنال.

أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بالقدم اليسرى

أقتنص محمد صلاح لقبًا جديدًا فهو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بالقدم اليسرى في موسم واحد، وهو ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد مع ليفربول عبر التاريخ برصيد 44 هدفًا بعد أسطورة النادي أيان راش الذي سجل 47 هدفًا.

صلاح وحده يساوي ثلاثة أندية

سجل محمد صلاح أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من ثلاثة أندية في البطولة، وهي ويست بروميتش ألبيون 31 هدفاً، وسوانزي سيتي 28 هدفاً، وهدرسفيلد تاون 28 هدفاً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد صلاح يعادل 3 أندية.. ماذا قدم الفرعون المصري هذا الموسم؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق