بتروجت: إتحاد الكره تجاهل طلبنا إقامتها دون جمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صرح حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت بأن اتحاد الكرة لم يبت فى طلب إدارة النادى إقامة مباراة الأهلى اليوم باستاد الجيش دون جمهور، وتمسك بإقامتها بجمهور وفق القرار السابق.

وقال أنور إنه تم تخصيص 500 تذكرة لجماهير النادى الأهلى وفق طلبهم بينما تم طبع 2500 تذكرة فئة 70 و 50 جنيها لجماهير السويس و بتروجت لمؤازرة الفريق.

وأضاف أنور عقب مران الفريق أمس على ملعب المباراة فى الخامسة مساء أن مؤمن سليمان المدير الفنى سيعلن بديل بيكلى لحصوله على إنذارين قبل اللقاء مباشرة حيث رافق الجهاز الفنى 19 لاعبا فى المعسكر بالسويس بعد أن طووا صفحة الفوز على سموحة.

وكشف أنور أن الصفقات الشتوية سيحسمها مؤمن سليمان بعد مباراتى الأهلى و المقاولون فى الدورى حيث تكون الرؤية واضحة أمامه لاحتياجاته خلال الدور الثانى إلا أن قرار اتحاد الكرة إتاحة 5 لاعبين لكل فريق سيجعل المعروض من اللاعبين الجيدين قليلا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بتروجت: إتحاد الكره تجاهل طلبنا إقامتها دون جمهور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق