مكافآت فى المصرى.. و«يونس» بعد تعيينه مديراً فنياً: النادى أعادنى للحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

المصري

نقلا عن العدد الورقي..

قرّر مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، صرف مكافأة للاعبى الفريق عقب تحقيق فوز كبير على إنبى بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة بينهما من الجولة السابعة من مسابقة الدورى العام.

وتنفّس أعضاء المجلس الصعداء، بعد الفترة الصعبة التى مر بها الفريق خلال المباريات السابقة، وتحديداً منذ رحيل حسام حسن المدير الفنى الأسبق، وجهازه، والخروج من الدور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية، وإقالة ميمى عبدالرازق المدرب السابق على خلفية النتائج السيئة، واحتلال الفريق المركز قبل الأخير فى مسابقة الدورى العام، والخسارة أمام حرس الحدود بثلاثية.

وقرّر المجلس استمرار مصطفى يونس، لقيادة الفريق المرحلة المقبلة بشكل رسمى، رغم الاتفاق مع البرازيلى سيرجو فارياس الذى كان من المنتظر، وصوله اليوم، لقيادة الفريق، حيث فضّل أعضاء المجلس استمرار «يونس» فى قيادة الفريق، للخروج من المنطقة الصعبة فى جدول المسابقة، لتعرفه على اللاعبين بشكل كامل، نظراً لخبرته الكبيرة، وهى أمور غير متوافرة مع المدير الفنى الأجنبى الذى يحتاج إلى وقت للتعرّف على اللاعبين، والظروف عير مهيّأة حالياً لارتباط البورسعيدى بـ4 مباريات مؤجلة فى غاية الأهمية يحتاج إلى الفوز بها، لتحسين وضعه، ومصطفى يونس قادر على هذه المسئولية بإجماع الآراء من أعضاء المجلس.

من جانبه، أكد مصطفى يونس، أنه سعيد بقرار تعيينه مديراً فنياً بشكل رسمى للخروج بالفريق إلى الطريق الصحيح، مؤكداً أن المصرى أعاده للحياة مرة أخرى بهذا القرار بعد 7 سنوات عجاف، بعيداً عن التدريب، ويتمنّى أن يصبح على قدر المسئولية، مؤكداً أن الفوز على فريق إنبى بثلاثية فى المباراة الماضية جاء بعد مجهود كبير من اللاعبين واجتهاد وتعب الجهاز الفنى والمسئولين داخل النادى، مؤكداً أنه لا يعتمد على اللاعبين وفق أسمائهم، وأن جميعهم قادر على المشاركة فى التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات القادمة، واختيار لاعبين بأسمائهم ليس من طبعه، وإنما الذى يجتهد يجد مكاناً فى الملعب.

وعلى جانب آخر، يتوجّه الفريق اليوم، إلى الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة الجزيرة مطروح غداً فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، على استاد الإسماعيلية، وكان الفريق استمر فى معسكره المغلق فى القاهرة، عقب انتهاء مباراة إنبى، وذلك لزيادة تركيز اللاعبين قبل لقاء الكأس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مكافآت فى المصرى.. و«يونس» بعد تعيينه مديراً فنياً: النادى أعادنى للحياة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق