الأهلى يستنجد بـ«السولية وأزارو» أمام بتروجت للهروب من قاع الدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نقلا عن العدد لورقي..

«الشيخ» و«ماهر» فى تشكيل الأحمر.. نجل «شوبير» فى القائمة.. استبعاد «كوليبالى وحمودى وزكريا» لأسباب فنية.. و«سليمان» يحذر لاعبيه من انتفاضة الأحمر ويفقد 3 لاعبين

يحل الأهلى، فى السابعة مساء اليوم السبت، ضيفاً على فريق بتروجت، فى المباراة المؤجلة بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام، والتى تقام على استاد الجيش بالسويس.

يدخل الأهلى مباراة اليوم وسط عاصفة من المشكلات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة، بعد الهزيمة المفاجئة للفريق أمام المقاولون العرب بهدف نظيف والتى زادت الأوجاع بعد خسارة البطولة الأفريقية، وتوديع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز لاستعادة الثقة والعودة للانتصارات من جديد، حيث يحتل الفريق المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 11 نقطة، وقبله بتروجت بالمركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

وتشهد قائمة مباراة اليوم عودة المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، بعد تعافيه من الإصابة، بجانب محمد هانى أيضاً الذى تعافى هو الآخر، وعمرو السولية العائد من إصابة، وضمت القائمة كلاً من: شريف إكرامى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وكريم نيدفيد وأحمد علاء وسعد سمير وصبرى رحيل وأيمن أشرف وباسم على ومحمد هانى وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد حمدى، فيما استُبعد محمد الشناوى وأحمد فتحى وصلاح محسن للإصابة، وساليف كوليبالى وأكرم توفيق ومؤمن زكريا وأحمد حمودى ومحمد شريف لأسباب فنية.

وألقى الجهاز الفنى، بقيادة محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، محاضرة فنية على اللاعبين، وشاهدوا بعض أجزاء لمباريات بتروجت الأخيرة وتحديداً أمام طلائع الجيش التى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، وأمام سموحة والتى فاز بها الفريق البترولى، تحت قيادة مؤمن سليمان، لوضع نقاط القوة والضعف فى المنافس، وتحديد الخطة المناسبة التى سيتم تنفيذها على أرض الملعب لضمان الفوز.

وحذر «يوسف» عناصر الدفاع، خصوصاً سعد سمير ومحمد هانى، الذى ينتظر أن يشارك فى مركز المساك بدلاً من ساليف كوليبالى، من غياب التركيز فى المباراة، وضرورة التركيز مع مهاجمى الفريق البترولى، والحفاظ على نظافة شباك مرمى شريف إكرامى.

وشدد «يوسف» وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على أهمية الفوز فى مباراة اليوم، وضرورة استعادة الروح والقتال فى الملعب للحصول على النقاط الثلاث وعدم الرضا بأى نتيجة أخرى مهما كانت الأمور.

وينتظر أن يخوض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى سعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هانى وكريم نيدفيد، وفى الوسط حسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان وأحمد الشيخ وناصر ماهر، وفى الهجوم وليد أزارو.

على الجانب الآخر، يدخل بتروجت لقاء الأهلى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، بالجولة السادسة عشرة للدورى، ويسعى الفريق البترولى لمواصلة انتصاراته للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدورى.

وعقد مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، جلسات مكثفة مع لاعبيه خلال الأيام الأخيرة، لمطالبتهم ببذل أقصى جهد خلال مباراة الأهلى وعدم النظر لتراجع نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، وحذرهم من انتفاضة المارد الأحمر، خاصة أن جماهيره لن تقبل أى إخفاق جديد وهو ما يزيد من صعوبة المهمة عليهم.

ويفتقد الفريق البترولى جهود الثلاثى حميد ماو وشيملس بيكلى ومحمد أبوالنجا، حارس المرمى، إلا أن الجهاز الفنى للفريق البترولى من المتوقع أن يخوض اللقاء بالحارس على فرج بدلاً من «أبوالنجا»، ووجود محمد سالم فى التشكيل الأساسى بدلاً من شيملس بيكلى.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى يستنجد بـ«السولية وأزارو» أمام بتروجت للهروب من قاع الدورى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق