بالفيديو| مؤمن سليمان يتسلح بالذكريات السعيدة قبل مواجهة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

مؤمن سليمان

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره بتروجت، في السابعة مساء اليوم السبت، خلال المباراة التي تجمعهما بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني المؤقت محمد يوسف، للخروج من دوامة الهزائم التي لاحقت الفريق في الفترة الأخيرة على المستوى الأفريقي والعربي والمحلي، من خلال تحقيق الفوز على بتروجت، والعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

أما مؤمن سليمان المدير الفني لبتروجت، يحاول استغلال المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، بالجولة السادسة عشر للدوري، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر.

ويتسلح مؤمن، بالذكريات السعيدة في مواجهاته مع الأهلي، حيث تمكن من التغلب على الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، حينما كان مديرا فنيا للزمالك في نهائي الكأس وحصد اللقب على حسابه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| مؤمن سليمان يتسلح بالذكريات السعيدة قبل مواجهة الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق