خاص| شيماء منصور: لدي مستندات تؤكد بطلان انتخابات اتحاد الكرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص| شيماء منصور: لدي مستندات تؤكد بطلان انتخابات اتحاد الكرة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكدت شيماء منصور، لاعبة الكرة النسائية السابقة، امتلاكها لمستندات تؤكد بطلان الانتخابات السابقة لاتحاد الكرة وما تلاها من انتخابات تكميلية في نهاية أكتوبر الماضي واستندت إليها في دعواها أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد الجبلاية.

وترشحت شيماء منصور لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة في الانتخابات التكميلية التي أجريت في نهاية أكتوبر الماضي والتي انتهت بفوز الثنائي أحمد شوبير ودينا الرفاعي.

وقالت شيماء منصور في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنها ليست في خصومة مع أحد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتربطها بهم جميعا علاقات ودية لكنها تمارس حقها الطبيعي في اللجوء للمحكمة المختصة لاستبيان الأمر.

وأضافت المحكمة السابقة:" لابد أن أعرف ما حدث في الفرز وإن كانت هناك أخطاء في الرصد أم لا، ووفقا للمستندات ما بني على باطل فهو باطل في اتحاد الكرة".

واستندت منصور فى دعواها إلى وجود حكم قضائي بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة وامتنعت وزارة الرياضة عن تنفيذه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص| شيماء منصور: لدي مستندات تؤكد بطلان انتخابات اتحاد الكرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق