ريال مدريد يبحث عن الفوز محليًا أمام فالنسيا بالليجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره فالنسيا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليجا.

 

ويدخل النادي الملكي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على روما الإيطالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى الميرنجي لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي أيضًا وليس الأوروبي فقط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، إذ تلقى هزيمة قاسية من إيبار بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الليجا.

 

في المقابل، يسعى فالنسيا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا تعثر الفريق المدريدي محليًا.

 

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية المتصدر و5 نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من سيلتا فيجو مع هويسكا، بلد الوليد مع ليجانيس، وخيتافي مع إسبانيول، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريال مدريد يبحث عن الفوز محليًا أمام فالنسيا بالليجا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق