أليجري مُعجب بأداء رونالدو مع ثنائي اليوفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أليجري مُعجب بأداء رونالدو مع ثنائي اليوفي من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
شدد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام فيورنتينا، بمنافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وأكد أليجري، قائلًا: "مباراتنا ضد فيورنتينا ستكون صعبة للغاية، لا سيما وأنهم لم يخسروا أي مواجهة على ملعبهم، وسيكون اللقاء الأهم في العام بالنسبة لهم".

وقال: "هذا الأسبوع، أول 3 فرق في الجدول ستلعب خارج أرضها مع منافسين أقوياء. سنحتاج إلى الصبر والذكاء والتكتيك. في فلورنسا المباريات لا تنتهي".

وأضاف: "نحتاج لتقييم حالة ميرالم بيانيتش وماتويدي. نحن نحتاج لطاقة بدنية وعقلية، بيرنارديسكي سيعود للفريق وكذلك ماتيا دي تشيليو.. دوجلاس كوستا تحسن كثيرا، سأقيم حالة إيمري كان، بينما خضيرة سيغيب، وربما أليكس ساندرو أيضا".

وتابع: "عندما تجد الكيمياء الصحيحة بين اللاعبين يصبح كل شيء أسهل، يوم الأربعاء في دوري الأبطال، الثلاثة مهاجمين قدموا مباراة جيدة وأظهروا هذه الكيمياء"، في إشارة لرونالدو وباولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أليجري مُعجب بأداء رونالدو مع ثنائي اليوفي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق