يوفنتوس يحل ضيفا على فيورينتينا لمواصلة الإنتصارات فى الكالتشيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يوفنتوس يحل ضيفا على فيورينتينا لمواصلة الإنتصارات فى الكالتشيو من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يسعى يوفنتوس لتحقيق فوزه الخامس على التوالى بمسابقة الدوري الايطالي عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا في السابعة مساء اليوم بملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تأكد صعوده لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعد فوزه على فالنسيا الاسباني بهدف دون مقابل، ساعياً لمواصلة انتصاراته المتتالية ومواصلة المشوار نحو حصد لقب الدوري الايطالي للموسم الثامن على التوالي.

ويمتلك يوفنتوس الذي يتفوق على أقرب منافسيه نابولي بفارق 8 نقاط، مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة مباراة فيورنتينا وأبرزهم المثلث الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندزوكينش، وهو المثلث الذي تمكن التسجيل على مدار 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات الايطالية والاوروبية.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 10 أهداف فيما سجل ماريو ماندزوكينش 7 أهداف، وأحرز ديبالا 6 أهداف.

ويفتقد يوفنتوس في مباراة لجهود الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو بسبب الاصابة، بينما لا يزال لاعب الوسط الألماني إيمري كان يتعافى من جراحة الغدة الدرقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يوفنتوس يحل ضيفا على فيورينتينا لمواصلة الإنتصارات فى الكالتشيو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق