الشورى: مجلس الطيران اصطدم بالطعون والديون بعد انتخابه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب هشام الشوري، رئيس مجلس إدارة نادي الطيران، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة العمل علي ملف الطعون الإنتخابية، والتي تكبل أيدي المسولين في الأندية وتعطل حركة العمل للمجالس المنتخبة بإرادة الجمعيه العمومية.

ووجه الشورى، الشكر بشكل خاص لوزير الرياضة علي محاولاته لعلاج الأزمات المزمنة في الرياضة المصرية، والعمل إلي الوصول إلي حلول نهائية، مؤكدًا أن ملف الطعون يُعد من أخطر الملفات التي تقف حائلًا بين العمل والتطوير وتنفيذ رؤية وبرنامج المجالس الجديدة في الأندية بشكل عام، والذي يحتاج إلي إهتمام خاص من الوزارة للتخلص من هذه الآفة السلبية التى تهدد الرياضة المصرية.

وأشار الشورى، إلي أنه يعانى من أزمة الطعون مثل غيره من المجالس التى جاءت بإرادة حرة ووعى من الجمعيه العمومية، وأنه فوجئ بتقديم رئيس مجلس إدارة سابق، بطعن يتم النظر فيه حاليا، وأنه يحترم كل الآراء ورؤية كل طرف في الدفاع عن حقه من وجهة نظره.

وأوضح رئيس نادي الطيران، أنه حرص علي طرح مبادرة "لم الشمل" لأسرة نادي الطيران بعد فوزه في السباق الإنتخابي، حيث دعا جميع المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق، وتم عقد جلسة للتأكيد علي أن نادي الطيران هو البيت الذي يجب أن يزول منه أي خلاف وأن يكون هناك ترابط من أجل العمل والبناء وخدمة الأعضاء.

وتطرق هشام الشورى، إلي الحديث عن تحديات أخرى واجهها المجلس الحالي للنادي بعد إنتخابيه، والمتمثله في كم ديون علي النادي والذي تجاوز ال5 ملايين جنيه، سواء إلتزامات ضرائب وشركات نقل وغيرها من التفاصيل في حين كان حجم الوديعه المتواجد بالنادي 4 ملايين جنيه فقط.

وأضاف: المنشآت في نادي الطيران منذ سنوات لم يتم تطويرها، ومستوى الخدمات لم يكن علي قدر عضو النادي ومكانته وما يليق به
وواصل رئيس نادي الطيران حديثه قائلًا: سددنا الكثير من الإلتزمات لتسير عجلة البناء داخل النادي..وجدولة بعض المستحقات، وعملنا كمجلس إدارة بالتوزاى من خلال العمل علي الإنشاء والتطوير وتسديد المتاخرات والإلتزامات، والععمل علي إيجاد موارد جديدة لضخ سيولة مالية من أجل تنفيذ الكثير من الأفكار التي سحدث طفرة قوية داخل النادي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشورى: مجلس الطيران اصطدم بالطعون والديون بعد انتخابه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق