شرودر يقود "ثاندر" للفوز على "هوكس" بدوري السلة الأمريكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شرودر يقود "ثاندر" للفوز على "هوكس" بدوري السلة الأمريكي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

سجل دينيس شرودر 18 نقطة ليساعد أوكلاهوما سيتي ثاندر في الفوز على فريقه السابق أتلانتا هوكس 124 109، مساء أمس الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش)، ضمن منافسات دوري كرة
السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان راسيل ويستبروك أبرز عناصر ثاندر خلال المباراة وسجل 23 نقطة، ليحقق الفريق بذلك الانتصار الرابع عشر له في الموسم مقابل سبع هزائم، بينما تلقى أتلانتا هوكس الهزيمة الثامنة عشرة له في الموسم مقابل خمسة انتصارات.

وقاد النجم ليبرون جيمس فريق لوس أنجليس ليكرز إلى الفوز على دالاس مافريكس، 114103 ليكون الانتصار الثالث عشر لليكرز مقابل تسع هزائم، كما تغلب بوسطن سلتيكس على ضيفه كليفلان كافاليرز 12895.

وفي مباريات أخرى، تغلب ديترويت بيستونز على شيكاغو بولز 107 88، وفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على واشنطن ويزاردز 123 98، ويوتا جاز على مضيفه تشارلوت هورينتس 119111، وممفيس جريزليس على مضيفه بروكلين نتس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شرودر يقود "ثاندر" للفوز على "هوكس" بدوري السلة الأمريكي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق