بايرن ميونخ ضيفُا ثقيلًا على فيردر بريمن بالدوري الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على نظيره فيردر بريمن بملعب "فيسير شتاديون"، في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البوندسليجا.

 

ويواجه الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للبايرن، خطر الإقالة من منصبه في حال فشل الفريق البافاري في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بالدوري الألماني.

 

ويدخل العملاق البافاري مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بنفيكا البرتغالي بخماسية نظيفة بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وبهذا الفوز الكاسح، تأكد صعود بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال، الأمر الذي ساهم في مصالحة الجماهير بشكل مؤقت، وتخفيف حدة الانتقادات التي يتعرّض لها الفريق؛ بسبب تراجع النتائج محليًا.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة الثنائي كينجلسي كومان وتياجو ألكانتارا لصفوف بايرن ميونخ، بعد تعافيهما من الإصابة.

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، خلف بروسيا دورتموند صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط كاملة، بينما يتواجد فيردر بريمن في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بروسيا دورتموند مع فرايبورج، شتوتجارت مع أوجسبورج، هانوفر 96 مع هيرتا برلين، وهوفنهايم مع شالكه 04، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البوندسليجا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بايرن ميونخ ضيفُا ثقيلًا على فيردر بريمن بالدوري الألماني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق