الليلة.. الأهلي يتطلع للخروج من النفق المظلم أمام بتروجيت في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الليلة.. الأهلي يتطلع للخروج من النفق المظلم أمام بتروجيت في الدوري من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يلتقى فى السابعة مساء اليوم السبت فريق الأهلى مضيفه بتروجيت على ملعب السويس الجديد فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الأهلى للخروج من النفق المظلم الذى دخله الفريق الأحمر فى شهر نوفمبر الماضى بعد ضياع لقب دورى أبطال أفريقيا على يد الترجى التونسى فى الدور النهائى بعد الخسارة بنتيجة 3-0 بجانب الخروج المبكر من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال على يد الوصل الإماراتى ثم الخسارة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف.

ولم يفز الأهلى منذ 22 يوما كاملة حين تغلب على الترجى التونسى يوم 9 نوفمبر الماضى بنتيجة 3-1 فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا وهو ما فجر ثورة الغضب لدى الجماهير الحمراء فى الأيام الماضية التى وصلت إلى مطالبة مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود الخطيب بالرحيل والاستقالة كما

شنت الجماهير هجوماً حاداً ضد اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف.

وحرص الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف على رفع الروح المعنوية للاعبين وحاول تخفيف الضغوط ومطالبتهم بتحقيق الانتصارات من جديد، كما حضر العامرى فاروق نائب رئيس النادى المران وطالب اللاعبين بالفوز.

ويحتل الأهلى المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة، ويبدأ الفريق مسلسل مبارياته المؤجلة التى تبلغ 9 لقاءات ويعانى الفريق الأحمر من غيابات مؤثرة على رأسها الحارس محمد الشناوى ومحمد نجيب وأحمد فتحى والتونسى على معلول وصلاح محسن والنيجيرى جونيور أجاى ورامى ربيعة بينما يعود المغربى وليد أزارو بعد أن غاب فى لقاء المقاولون العرب بالدورى للإصابة، كما عاد عمرو السولية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لاعب الوسط للتدريبات الجماعية إلا أن النية تتجه لعدم إشراكه، نظرا لعدم جاهزيته البدنية.

ومن المرجح أن يعتمد محمد يوسف المدير الفنى المؤقت على تشكيلة تضم الحارس شريف إكرامى وأمامه الرباعى سعد سمير والمالى ساليف كوليبالى ومحمد هانى وأيمن أشرف للدفاع وحسام عاشور وكريم وليد "نيدفيد" ووليد سليمان للوسط وناصر ماهر وإسلام محارب والمغربى وليد أزارو للهجوم.

فى المقابل، يحتل بتروجت المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة بقيادة مديره الفنى مؤمن سليمان واستعاد الفريق انتصاراته بعد غياب طويل على حساب سموحة بهدف نظيف.

ويسعى بتروجت لاستكمال مسلسل الصحوة فى المرحلة القادمة، ويعانى الفريق البترولى من غياب الثلاثى محمد أبو النجا حارس المرمى والتنزانى حميد ماو والإثيوبى تشيملس بيكلى للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

ويأمل الفريق البترولى أن يستثمر تراجع أداء الأهلى ونتائجه فى الفترة الأخيرة، ويعتمد بتروجت على تشكيلة تضم حارس المرمى على فرج وإبراهيم القاضى وأحمد عبد الرسول ومحمد رضا وأحمد السباعى للدفاع وأحمد مصطفى "لالا" وأحمد العجوز وأحمد جمال للوسط ومحمود صلاح والإيفوارى محمد فييرا وأحمد رؤوف للهجوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليلة.. الأهلي يتطلع للخروج من النفق المظلم أمام بتروجيت في الدوري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق