الليلة.. الأهلي يسعى للفوز على بتروجيت لاستعادة كبريائه في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الأهلي اليوم لمواجهة فريق بتروجيت، في تمام الساعة السادسة مساء ضمن مباريات الجولة التاسعة "المؤجلة" من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس.

 

ويدخل الأهلي مباراة  الليلة بعد معاناة كبيرة في الفترة الماضية ، وسوء نتائج مستمر في كل البطولات التي شارك فيها الفريق مؤخراً بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي و البطولة العربية أمام الوصل الأماراتي والخسارة بنتيجة هدف مقابل لا شئ أمام المقاولون في الدوري.

 

واستبعد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 8 لاعبين من قائمة فريقه لمواجهة بتروجت

 وهم :-

محمد الشناوي وأحمد فتحي وصلاح محسن للإصابة وساليف كوليبالي وأكرم توفيق ومؤمن زكريا وأحمد حمودي ومحمد شريف لأسباب فنية.

 

وجاءت القائمة كالآتي.

 

 حراسة المرمى: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد علاء وسعد سمير وصبري رحيل وأيمن أشرف وباسم علي ومحمد هاني.

الوسط: كريم وليد "نيدفيد" وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان وأحمد حمدي.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في ترتيب جدول مسابقة الدوري العام   برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم وسجل 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه 9 مباريات مؤجلة بمباراة اللية أمام بتروجيت.

ويدخل بتروجيت مباراة الليلة في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليلة.. الأهلي يسعى للفوز على بتروجيت لاستعادة كبريائه في الدوري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق