بايرن يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات أمام فيردربريمن في البوندسليجا  

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بايرن يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات أمام فيردربريمن في البوندسليجا   من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يلتقى بايرن ميونخ، بنظيره فيردر بريمن، مساء اليوم، السبت، بملعب "فيسير شتاديون"، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الألماني.

ويأمل بايرن صحب المركز الرابع، برصيد 21 نقطة،  في استعادة مكانته في جدول الترتيب، ومطاردة غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، متصدر جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة، والذي يفرق عن الفريق البافاري بـ8 نقاط.

ويعول الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن على الحالة المعنوية المرتفعة، التي يتمتع بها الفريق، بعدما حسم تأهله إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بفوزه على بنفيكا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة من البطولة رفقة أياكس أمستردام، صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

كما يواجه دورتموند، فريق فرايبورج، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، أملُا منه في تحقيق الفوز، واستمرار تربعه على صدارة جدول الترتيب، الذي يتصدره برصيد 30 نقطة.

ويلاقي شتوتجارت، صاحب المركز الـ12 والأخير بدجول الترتيب،  نظيره أوجسبورج صاحب المركز الـ13 برصيد نفس الرقم من النقاط، بملعب " مرسيدس بينز ارينا".

ويلتقي هانوفر، صاحب المركز الـ16، برصيد 19 نقطة، فريق هيرتا برلين، صاحب المركز التاسع، برصيد 19 نقطة، بملعب "اود ارينا".

كما يواجه هوفنهايم، صاحب المركز السادس، برصيد 20 نقطة، نطيره شالكة، صاحب المركز الـ14، برصيد 13 نقطة، بملعب "راين نيكار أرينا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بايرن يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات أمام فيردربريمن في البوندسليجا   ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق