صحيفة إسبانية تكشف سبب عدم حضور «رونالدو» لحفل جوائز «بالون دور»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رونالدو

أثارت تسريبات اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، جدلاً واسعاً لاسيما أنها شهدت غياب ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وتواجد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بالمركز الثاني خلف لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن عدم تتويج رونالدو بالجائزة سيترتب عليه غيابه عن حفل توزيع الجوائز المقرر له الاثنين القادم في باريس، كما فعل وتخلف عن حفلتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا.

وكان موقع «سكاي إيطاليا»، سكاي إيطاليا اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، والتي تقدمها مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب كرة قدم خلال الموسم المنقضي، قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

وذكرت الموقع أن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، هو صاحب الجائزة بأعلى نسبة تصويت، يليه في المركز الثاني كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، ليتبعه في الترتيب أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

كما شهدت التسريبات غياب اسم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الفائز المقرر له في حفل ضخم بباريس مساء الاثنين المقبل. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحيفة إسبانية تكشف سبب عدم حضور «رونالدو» لحفل جوائز «بالون دور» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق